شاهد.. مشادة بين ليبرون جيمس وإحدى المشجعات

2021-06-08 09:01
ليبرون جيمس خلال المشادة مع مشجعة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نجم لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جميس، في مشادة كلامية قصيرة مع إحدى المشجعات خلال مباراة فريقه التي فاز فيها 107-99 على أتلانتا هوكس ضمن منافسات دوري كرة السلة للمحترفين NBA.

وخلال الربع الأخير، توقفت المباراة لبرهة قصيرة بعد أن توجه جميس إلى جانب الملعب، للحديث مع بعض المشجعين، وخلال ثوانٍ تغير الأمر وظهر بشكل واضح، حين وقفت سيدة وبدأت بتوجيه كلامها نحو ليبرون، وبدا الأمر وكأن هناك حالة من العصبية والتجاذب اللفظي، وبسرعة حضر عناصر الأمن وتوجهوا للسيدة طالبين منها مغادرة الملعب.

ولم يفهم الحاضرون ما جرى حتى انتهت المباراة وخرج ليبرون وكشف الأمر خلال رده على أسئلة الصحفيين، وقال: "في البداية أنا سعيد لعودة الجماهير، كلنا كنا بحاجة لهذا التفاعل. عموما ما حدث في المباراة كان حديثا بين شخصين كبيرين، قلت كلاما وهو قال كلاما، ولكن ظهرت السيدة وقالت كلاما بعد أن نزعت كمامتها، ربما تأثرا بالمشروبات الكحولية، لا أعلم، لكن كان خطرا أن تنزع كمامتها وأتمنى أن لا يكون لهذا تأثير على الذين كانوا يجلسون بجانبها".

وخلال وجودها داخل أروقة الملعب، خرجت السيدة لتقول ما حدث في حسابها على "إنستغرام"، حيث قالت قصتها: "كنت جالسة مع زوجي العاشق للفريق (أتلانتا هوكس طيلة سنوات) وأستمتع بالمباراة، وحدثت تلك المشادة بينهما. سمعته يتحدث بطريقة سيئة إليه، ولذلك وقفت وطلبت منه عدم التحدث إليه بهذه الطريقة، ليرد ليبرون بطريقة فظة ويطلب مني الجلوس، ثم تم إخراجي من الملعب على الرغم من أنني دفعت ثمن المقاعد الجانبية للملعب".
 


يذكر أن الدوري الأمريكي للمحترفين قد شهد عودة مقننة لجماهير، ضمن إجراءات السلامة حيث يقتصر الحضور على عدد بسيط من المشجعين، وهو ما حدث في هذه المباراة التي شاهدها ألف و341 متفرجا من داخل قاعة ستيت فارم آرينا.
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: