سيفنتي سيكسرز يتغلب على وريورز في دوري السلة الأمريكي

2021-12-12 10:06
أندريه دروموند لاعب سيفنتي سيكسرز يسجل في سلة غولدن ستيت وريورز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

حد المدافع ماتيس تايبول من قدرة ستيفن كوري على التسجيل ليكتفي بإحراز ثلاث ثلاثيات من 14 محاولة وخطف جويل إمبيد الأضواء بتسجيله 26 نقطة ليتغلب فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بـ 102-93 على غولدن ستيت وريورز في دوري كرة السلة الأمريكي الليلة الماضية.

وكان ستيفن كوري بحاجة لتسجيل تسع ثلاثيات لمعادلة رقم راي ألين القياسي في الدوري، لكن سيتعين عليه الآن الانتظار حتى مساء الاثنين حيث يواصل وريورز سلسلة من خمس مباريات خارج ملعبه أمام إنديانا بيسرز.

وأنهى ستيفن كوري المباراة مسجلا 18 نقطة، وهو ما يقل بخمس نقاط عن جوردان بول متصدر قائمة المسجلين في وريورز برصيد 23 نقطة. وتصدى تايبول لمحاولتين ثلاثيتين من كوري ليقود الأداء الدفاعي لسيفنتي سيكسرز الذي جعل وريورز يكتفي بإحراز 12 ثلاثية من 48 محاولة.

ونجح إمبيد في تسجيل 11 رمية حرة من 11 محاولة، ليتفوق سيفنتي سيكسرز على وريورز في هذا الجانب بواقع 23-13. وسجل توبياس هاريس 16 نقطة لصالح سيفنتي سيكسرز، بينما أضاف تايرس ماكسي 14 نقطة وكل من سيث كوري وشيك ميلتون عشر نقاط.

وأحرز آندرو ويجينز 20 نقطة مع وريورز. واستحوذ كل من ستيفن كوري من وريورز وأندريه دروموند وإمبيد وهاريس من سيفنتي سيكسرز على تسع كرات مرتدة.

شارك: