جيمس هاردن لجماهير نتس: لا تنتظروا مني لقبا

2021-06-08 09:01
جيمس هاردن المنتقل حديثًا إلى بروكلين نتس الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يعد جيمس هاردن (31 عامًا) جماهير بروكلين نتس بالحصول على لقب الــ NBA بحسب تصريحات اللاعب ذي اللحية الكثيفة لوسائل الإعلام الأمريكية أمس الجمعة خلال مؤتمر تقديمه.

وانتقل هاردن إلى بروكلين نتس في صفقة مفاجئة بعد 8 مواسم متتالية أمضاها مع هيوستن روكتس، حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية وغدا أحد أهم اللاعبين في تاريخ دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

 تداعيات انفصال هاردن عن روكتس بدأت بتخلي إدارة النادي عن المدرب مايك دانتوني، ثم تخليها عن اللاعب راسل ويستروك، ما جعل الأمور تتفاقم بين هاردن والإدارة لدرجة غيابه عن التدريبات مرات عديدة.

وبعد انتقاله إلى نتس، لا يعتقد هاردن أن تلك الصفقة ستضمن للنادي لقب الـ NBA رُغم أنه سيجتمع من جديد مع زميله السابق في أوكلاهوما، كيفين دورانت، إضافة إلى النجم كيري إيرفنغ.

وقال هاردن: "مجيئي إلى بروكلين نتس لا يضمن أن نحرز اللقب، لكن أعتقد أن منح نفسي الفرصة شيء مهم جدًا جدًا". هكذا بدأ هاردن حديثه أمام وسائل الإعلام.

وأضاف: "في هذه المرحلة من مسيرتي أريد أن أحقق شيئا لم أنجزه بعد في هذا الدوري، وهذا شيئ مهم بالنسبة لي، لهذا السبب أنا هنا في نتس ومتحمس لهذه الفرصة".

ويردف عن نهاية علاقته بهيوستن روكتس بعد وصول المدرب والمدير الجديد اللذين ساهما في رحيله قائلا: "أمضيت أعواما عديدة في هيوستن وهؤلاء الرجال وصلوا لتوهم، لقد شهدت فترات ازدهار هيوستن وكذلك فترات سقوطه".

ويختتم بقوله: "لم أكن متعجرفا تجاه أي شخص أبدا، والفريق ككل لم يكن مؤهلًا للحصول على اللقب، لقد وصلت مسيرتي إلى المحطة التي أحب أن أكون فيها، وهي الآن وهنا مع بروكلين نتس".

شارك: