"يا ولدي لا تمت".. رياضي سعودي يوجِّه رسالة مؤثرة إلى نجله

2022-09-06 01:22
اللاعب السعودي محمد آل مخلص اليامي في أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجوجيتسو (twitter/USAinKSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه اللاعب السعودي، محمد آل مخلص، رسالةً مؤثرةً إلى طفله المريض، وذلك بعد فوزه، مساء السبت الماضي، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لرياضة الجوجيتسو.

ونشر محمد آل مخلص تغريدةً على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا فيها: "الحمد لله أولًا وأخيرًا، الحمد لله الذي أعطاني القدرة لأمثِّل المملكة العربية السعودية خيرَ تمثيلٍ، اليوم -في لاس فيغاس- لا علم يعلو فوق العلم السعودي".

ونشر آل مخلص مقطع فيديو خاطب فيه طفله المريض وهو يذرف الدموع: "أنت وعدتني يا فهد أنك لن تستسلم للمرض. أرجوك يا فهد. فهد يا ولدي أرجوك لا تَمُتْ! اللهم لك الحمد يا رب".
 
ولاقى مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا، حيث تداوله المغردون من كافة أنحاء الوطن العربي، واحتفى سعوديون بفوز  آل مخلص بالميدالية الذهبية وتضامنوا مع ابنه.

وكان آل مخلص قد اتفق مع طفله على أن يهزم كل اللاعبين في مقابل ألّا يستسلم ابنه للمرض، حيث تحدث اللاعب السعودي -في وقتٍ سابقٍ- عن تفاصيل معاناة طفله مع تناول الإبر والتحاليل والبقاء لأوقات طويلة في المستشفيات والعيادات الصحية.
 
وكان محمد آل مخلص قد أشار من قبل إلى قصة مرض نجله، حيث أفاد أنها بدأت منذ الولادة بعد أن كشفت الفحوصات الطبية أنه يعاني من مرضٍ عضالٍ في الرئتين ويحتاج إلى زراعة.

شارك: