مدرب الزمالك يتراجع عن الاستقالة لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 16:43
أرشيفية- جماهير نادي الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر أحمد رمضان "هتلر" مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، التراجع عن الاستقالة من تدريب فريق اليد، بعد رحيل مجلس الإدارة السابق، بقيادة مرتضى منصور، مُشيرًا إلى أن فريقه كان على وشك الانسحاب من البطولة العربية بسبب تصرفات الإدارة السابقة.

وخسر الزمالك المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية لكرة اليد أمام الكويت الكويتي، ليفقد فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية.

وكان رمضان قد شن هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة الزمالك السابق في أثناء البطولة واتهمه بتجاهل الفريق، معلناً أنه سيرحل عقب نهاية البطولة حتى لو فاز الزمالك بها.

لكن رمضان قال في تصريحات مُتلفزة، صباح الأربعاء إنه مستمر في منصبه بعد رحيل المجلس السابق، ومستعد للتعاون مع اللجنة التي تدير شؤون الزمالك حالياً.

وكشف أن الإدارة السابقة كانت قد قررت رحيله عن تدريب الفريق في وسط البطولة بعد تصريحاته التي هاجمت تصرفات الإدارة، مع تعيين أحمد الأحمر لاعباً ومدرباً في بقية مباريات الزمالك بالبطولة.

وقال رمضان: "كان تفكيراً مضحكاً، والفريق اتخذ قراره بالانسحاب من البطولة لو تم هذا الأمر، وعندما علمت الإدارة بذلك تراجعت عن القرار".

وأضاف رمضان أن جمهور الزمالك في السعودية هو من تكفل بإحضار حافلة لنقل اللاعبين من الرياض للدمام بعدما تم حجز طائرة للفريق إلى الرياض بالرغم من إقامة البطولة في الدمام، كاشفاً أن إدارة الفريق الأبيض تجاهلت طلباته الفنية والإدارية.

وأوضح: "طلبت أكثر من لاعب وكان الرد دائماً بالرفض لأننا لا نملك ثمنهم. قبل السفر بيوم واحد أخبرني عضو مجلس الإدارة أحمد دعبس ومدير النشاط الرياضي حمادة عبد الباري أنهم لا يعرفون إذا كنا سنسافر أو ننسحب".

وكشف رمضان أن أحمد الأحمر قائد الفريق كان يتكفل بمصروفات بعض اللاعبين من جيبه الخاص، مُضيفاً: "اللاعبون لم يحصلوا على رواتبهم منذ سبعة أشهر. الأحمر كان يطالبهم بالصبر ويساعدهم من جيبه الخاص".

وختم تصريحاته بالقول: "محمد رمضان (لاعب الفريق وشقيق المدير الفني) كان بحاجة لعملية جراحية، وتكفل الأحمر بمصاريف الجراحة وسفر اللاعب بنفسه".

ورحل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، وعينت وزارة الشباب والرياضة، اللواء حسن موسى رئيساً مؤقتاً للأبيض قبل أن يُعفى عنه وتعيين عماد البناني بدلًا منه.

شارك: