الترجي يقرر معاقبة أصيل النملي حارس فريق كرة اليد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 18:35
أصيل النملي حارس مرمى الترجي التونسي لكرة اليد (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي الرياضي، اليوم الأحد، إحالة حارس فريق كرة اليد أصيل النملي على لجنة التأديب والانضباط وذلك على خلفية ما أتاه أمس من سوء سلوك في أثناء مباراة الدور النهائي لكأس تونس التي دارت بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس أمام النادي الإفريقي.

وأكد نادي "باب سويقة"، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه قرر إحالة حارس فريق كرة اليد أصيل النملي إلى لجنة التأديب والانضباط تبعًا لما بدر من تصرف غير لائق وغير مقبول تجاه زملائه والجهاز الفني في أثناء مباراة نهائي كأس تونس لكرة اليد التي دارت أمس السبت، وخرقه للقوانين الداخلية وقواعد حُسن التصرف".

وأشار البيان إلى أنه تم استبعاد اللاعب من حضور مراسم التتويج، وقررت إدارة النادي إحالته على لجنة التأديب والانضباط لكي تتخذ ما تراه صالحًا في شأنه.

سبب إيقاف أصيل النملي

وكان أصيل النملي قد احتج على قرار المدرب المصري باسم السبكي بعدم إشراكه في مباراة نهائي الكأس أمام النادي الإفريقي وتعويضه بالحارس محمد صفر قبل أن يغادر القاعة نحو غرفة تبديل الملابس.

ورفع الترجي الرياضي لقب كأس تونس لكرة اليد للمرة 30 في تاريخه، بعد فوزه في النهائي على جاره النادي الإفريقي بنتيجة (25-21) ليضم لقب الكأس إلى الدوري ويُتوج بثنائية موسم 2023-2024، علمًا أنه تُوّج كذلك بلقب كأس الكؤوس الأفريقية على حساب الأهلي المصري.

شارك: