2021-02-22

رفع الإيقاف عن رئيس اللجنة الأولمبية الليبية

الصورة
جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية (facebook)

عصام محمد حسين

طرابلس WinWin

قررت هيئة الرقابة الإدارية رفع الإيقاف الاحتياطي عن الدكتور جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، دون ملاحظات أو إدانة؛ بعد سلسلة من التحقيقات حول شكاوى مقدّمة لهيئة الرقابة التي أصدرت قرارًا بالإيقاف الاحتياطي قبل شهرين.

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية في طرابلس قررت في الخامس والعشرين من ديسمبر الماضي إيقاف رئيس اللجنة الأولمبية الليبية احتياطيا بسبب شكاوى حول تجاوزات اللجنة الأولمبية في إصدار قرارات تشكيل عدة لجان رياضية منها إعادة تشكيل لجنة تسييرية لاتحاد الفروسية، والدعوة لانتخابات الاسكواش والترثليون والملاكمة والرياضات الإلكترونية.

وطالبت الهيئة رئيس اللجنة الأولمبية الليبية بسحب القرارات سالفة الذكر والتقيد بتنفيذ القوانين والتشريعات النافذة كما أوقفت الرقابة انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المزمع عقده السبت في مدينة مصراتة.

 

لاعبو المدينة يدخلون في إضراب عن التدريبات

 

وفي موضوع آخر قرّر لاعبو فريق المدينة لكرة القدم مقاطعة التمارين والدخول في إضراب، وذلك بعد عدم تلبية مطالبهم من قبل رئاسة النادي التي عجزت في تسوية مسألة "مستحقاتهم المادية.

 

واشتكى اللاعبون من تأخر مرتباتهم منذ انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وتسعى الإدارة الجديدة لتوفير جزء من مستحقات اللاعبين، وإنهاء الأزمة بسرعة قبل مواجهة الفريق نظيره الوحدة الأربعاء المقبل في ملعب طرابلس الدولي ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.  
 

دلالات
إيقاف
ليبيا
2021-03-02