رغم الهزيمة بالضربة القاضية.. بدر هاري يرفض الاعتزال

2021-09-06 13:17
هزيمة بدر هاري بالضربة القاضية السبت أمام البولندي أركاديوس جوسيك (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن بدر هاري، البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، عن استمراره بالحلبات، رغم الأصوات التي طالبته بالاعتزال بعد هزيمة بالضربة القاضية أمام البطل البولندي أركاديوس جوسيك، في نزال جمع الطرفين مساء السبت 4 سبتمبر/أيلول، ضمن سلسلة "غلوري" القتالية.

رسالة بدر هاري إلى الجماهير

ووجه بدر هاري رسالة للجماهير عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، للتأكيد على استمراره، وأيضاً إعلانه التحضير للقاء الثأر، بعد الهزيمة غير المتوقعة التي حصدها.

وقال البطل المغربي في رسالته: "أنتم محبطون وتشعرون بخيبة الأمل، فالنتيجة ليست جيدة ومن الصعب رؤية الجانب الإيجابي من النزال، لكن أريد إخباركم أنني كنت مستعدا وجاهزا، النتيجة محبطة، لكن الطريق مشجع للغاية وأنا على المسار الصحيح".

بدر هاري يريد الثأر

وأكد بدر هاري خلال تدوينته أنه سيفتح صفحة الاستعداد لقادم النزالات، معلنا أنه يطمح للثأر من خصمه، بعد سقوطه بالضربة القاضية، رغم الانطلاقة الجيدة في نزال أمسية "غلوري".

وشدد أنه لا يفكر حاليا في التوقف إلى حين تحقيق أهدافه، كما قدم وعدا للجماهير التي تتابعه وتدعمه بأنه سيجعلهم يفخرون به.

لحظة سقوط بدر هاري
 

وكان عدد كبير من متابعي البطل المغربي بدر هاري، قد طالبوه بضرورة احترام مشواره الذهبي بالحلبات، وإعلان الاعتزال بعد هزيمته خلال النزالات الأخيرة بسبب الإصابة، ثم الضربة القاضية.

رقم قياسي في حوزة البطل المغربي

 

وبالرغم من سقوط بدر هاري في جميع نزالات سلسلة "غلوري" الثلاثة الأخيرة، إلا أن البطل المغربي والعالمي يملك رصيدا استثنائيا بمسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما تقريبا.

ويملك بدر هاري رقما قياسيا من الانتصارات، حيث فاز خلال 106 نزالات، ضمنهم 92 بالضربة القاضية.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسمياً الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا، بسبب المشاكل التي عانى منها وقضائه لعقوبة السجن في هولندا، قبل أن يعود في أيار/مايو 2019، ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة "غلوري" الشهيرة لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات، ويعلن جاهزيته للمنافسات.

شارك: