الزمالك يقيل مدرب كرة اليد بعد الخسارة من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 12:50
أرشيفية- الإسباني ماتيو غارالدا مدرب كرة اليد السابق بنادي الزمالك (Twitter/ZamalekSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي  الزمالك، أن إدارة النادي قررت فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الإسباني، ماتيو غارالدا، المدير الفني لفريق كرة اليد.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر فضائية "زمالك تي في": "قررنا توجيه الشكر لماتيو غارالدا، المدير الفني لفريق كرة اليد، لدينا أزمات عديدة في فريق كرة اليد، وكلنا في مركب واحد ولا أعفي نفسي من المسؤولية"، وأوضح: "فريق اليد سيكمل مع أحمد رمضان حتى نهاية الموسم وسنحاول إنقاذ الموسم بتحقيق بطولة".

وكان الزمالك قد خسر نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي مؤخرًا أمام الأهلي بنتيجة (27-24)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي على صالة "الأمير عبد الله الفيصل" بالنادي الأهلي، ليكون اللقب الثالث الذي يفقده الأبيض بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في نسختها رقم 39 التي تنطلق اليوم الثلاثاء، وتقام في الفترة من 9 إلى 19 مايو/ أيار الجاري على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.

وأسفر الاجتماع الفني لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الأولى مع وداد سمارة المغربي وجي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وريد ستار الإيفواري. 

شارك: