نجمة التنس التونسية أنس جابر تبلغ نصف نهائي دورة مدريد

2022-05-04 19:30
فرحة نجمة التنس التونسية أنس جابر بالتأهل إلى نصف نهائي دورة مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بلغت نجمة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة العاشرة عالميا، الدور نصف النهائي لدورة مدريد "WTA 1000" للمرة الأولى في مسيرتها، إثر فوزها يوم الأربعاء 4 مايو/ أيار على الرومانية سيمونا هاليب بنتيجة 2-0 وبواقع (6-3 و6-2). 

وستواجه أنس جابر في مباراة نصف النهائي نيظيرتها الروسية ألكسندروفا إيكاترينا المصنفة 45 عالميا والتي فازت على الأمريكية أماندا أنيسيموفا المصنفة 33 عالميا، بنتيجة 2-0 وبواقع (6-4 و6-3).

التونسية أنس جابر قدمت أداء رائعا في مواجهة الرومانية سيمونا هاليب في ربع نهائي دورة مدريد

مشوار نجمة التنس التونسية أنس جابر في بطولة مدريد المفتوحة للتنس 

وكانت النجمة التونسية قد بلغت الدور ربع النهائي بعد انتصارها في الدور الأول على الإيطالية جاسمين بولوني، المصنفة 46 عالميا، بمجموعتين دون رد (7-6، 6-1)، ثم فازت على الروسية فارفارا غراشيفا بمجموعتين مقابل واحدة (7-5، 0-6، 6-4).

بعد ذلك، فازت النجمة التونسية على نظيرتها السويسرية بليندا بينسيتش، المصنفة 13 عالميا، بمجموعتين مقابل واحدة (6-2، 3-6، 6-2)، ثم بلغت نصف النهائي بعد فوزها على الرومانية هاليب.

وعلقت أنس جابر على تأهلها إلى نصف نهائي البطولة بقولها: "اليوم هو عيد (ثالث أيام عيد الفطر المبارك)؛ لذلك أتمنى لجميع المسلمين عيدا مباركا. لقد فزت، وكان احتفالا رائعا لنا اليوم. عيد مبارك لكل مسلم في العالم".

تصريحات التونسية أنس جابر بعد التأهل إلى نصف نهائي دورة مدريد
شارك: