ما سر ارتباط أُنس جابر بكرة القدم وبرونالدو وريال مدريد؟

2022-07-04 02:18
أنس جابر تحب كرة القدم إلى جانب التنس (Getty)
Source
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو قصير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يُظهِر نجمة التنس العالمية أُنس جابر، وهي تستعرض مهاراتها في لعبة كرة القدم، على هامش مبارياتها أمام البلجيكية إليسي ميرتنز، في إطار ثُمن نهائي دورة ويمبلدون المفتوحة 2022.

تأهلت التونسية أُنس جابر، المُصنفة الثانية عالمياً والثالثة على البطولة، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2022؛ بعد تغلبها على البلجيكية إليسي ميرتنز بنتيجة 7-6 و6-4، يوم الأحد 3 يوليو/ تموز.

وظهرت جابر في الفيديو وهي تداعب الكرة بطريقة لافتة للانتباه وتوحي أن موهبتها الرياضية لا تتوقف على الكرة الصفراء فقط. وتفاعلت الجماهير الحاضرة لمتابعة المواجهة مع مشهد جابر وهي تضرب الكرة بالرأس على طريقة أفضل نجوم كرة القدم، وتركل الكرة بطريقة جميلة للغاية، وصفقت طويلاً للنجمة التونسية التي أثبتت أنها مميزة أيضاً في كرة القدم.

ولاقى الفيديو  رواجاً كبيراً في موقع "فيسبوك"؛ إذ بلغ عدد مشاهديه 450 ألف شخص بعد ساعتين فقط من نشره على صفحة قناة "بي إن سبورت"، الأمر الذي يعكس الشعبية الجارفة لذات الـ27 عاماً.

وكشفت أُنس، المصنفة الثانية عالمياً لتنس السيدات، عن سر ارتباطها بكرة القدم، والسبب الرئيسي في تشجيعها لفريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا ونجمه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أنس جابر تعبر عن إعجابها الشديد بالبرتغالي كرستيانو رونالدو ونادي ريال مدريد

وأكدت أُنس، في تصريحاتها لموقع "بي بي سي"، شغفها باللعبة الشعبية الأولى حول العالم، قائلة: "كرة القدم هي الرياضة الأخرى المفضلة لي. لو أنني لم أكن لاعبة تنس، فأنا متأكدة سأكون لاعبة كرة قدم".

وأضافت: "أحب مشاهدة كرة القدم، وأنا معجبة جداً بالنجم رونالدو، إنه رياضي رائع ومصدر إلهام بالنسبة إلي، أصبحت من مشجعي ريال مدريد بسببه، عندما كنت ألعب مباريات كرة القدم بالألعاب الإلكترونية، كنت دائماً أختار ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين أحب الفريق".

وتابعت: "كنت حزينة جداً عندما غادر كريستيانو النادي الملكي، لكنني دائماً أتابعه، وما زلت أشاهد ريال مدريد، وعندما انتقل رونالدو إلى يوفنتوس تمكنت من الحصول على قميص موقّع منه وكان أمراً مذهلاً".

وأكملت: "لذلك، الآن أنا من مشجعي مانشستر يونايتد أيضاً، وإذا ذهب إلى أي مكان آخر فسأدعم هذا الفريق بالتأكيد. الذهاب لمشاهدة مباراة ريال مدريد على قائمة أولوياتي إلى جانب حضور أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنني أعتقد أنه أفضل دوري في العالم”.

وتابعت تصريحاتها قائلة: "إنه أمر مؤسف عدم وجود مباريات بالدوري الإنجليزي في أثناء وجودي هنا في ويمبلدون، أعلم أنه من الصعب أن يكون لديك الوقت للذهاب؛ لأن التركيز في مبارياتك هو الأمر الأهم، عندما ألعب في بطولة مدريد المفتوحة، أرغب دائماً في الذهاب إلى البيرنابيو لمشاهدة مباراة".

وختمت جابر تصريحاتها بالقول: "أردت بشكل خاص الذهاب هذا العام؛ لأن ريال خاض مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، لكني كنت سألعب مباراة في اليوم التالي؛ لذلك أقول الآن، لقد فاتتني واحدة من أعظم المباريات في تاريخ كرة القدم".

شارك: