شاهد.. ديوكوفيتش يثير جنون صبي في بطولة "رولان غاروس"

2021-06-14 01:16
ديوكوفيتش منح مضربه لصبي تقديرا منه لتشجيعه له (lequipe.fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في لفتة إنسانية رائعة، قدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش مضربه بعد نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، الأحد 13 يونيو/ حزيران، لطفل وجعله يطير من الفرح.

وكان ديوكوفيتش حقق لقب "رولان غاروس"، على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الذي خاص أول نهائي في إحدى البطولات الأربع الكبرى في تاريخه بعد الانقلاب عليه وتحقيق ريمونتادا بنتيجة 3 مجموعات مقابل 2 بواقع  6-7، 3-6، 6-2، 6-3، 6-4.

وقال ديوكوفيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يلي المواجهة نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "أنا لا أعرف الطفل، لقد كان يصرخ في أذني طوال المباراة، وخصوصا عندما كنت متأخرا بمجموعتين صفر، قال الصبي: ديوكوفيتش تشجع".

وأكمل النجم الصربي: "الطفل دربني.. وقدم لي نصيحة تكتيكية، وقال لي: أمسك إرسالك، قم بعمل سهل أولاً ثم قم بضربة خلفية. لقد وجدته لطيفًا ولطيفًا جدًا، لقد كان أفضل شخص أعطي له المضرب".

وبعد تتويجه بلقب "رولان غاروس" حقق ديوكوفيتش رقما قياسيا بعد أن أصبح أول لاعب في عصر الاحتراف يحقق كل الألقاب الأربعة الكبرى مرتين على الأقل، ويعد اللقب الثاني له في رولان غاروس بعد لقب 2016، ليرفع رصيده إلى 19 لقباً بالبطولات الأربع الكبرى.

شارك: