ديوكوفيتش يتجاوز كودلا ويتأهل للدور الرابع في ويمبلدون

2021-07-02 22:02
ديوكوفيتش ينهي مغامرة كودلا ويعبر إلى الدور الرابع في ويمبلدون (Getty)
Source
+ الخط -

وضع الصربي نوفاك ديوكوفيتش حداً لمسيرة الأمريكي الصاعد من التصفيات دينيس كودلا بالفوز عليه 6-4 و6-3 و7-6، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 2 يوليو/تموز، ليعبر النجم الصربي إلى الدور الرابع من البطولة.

وبسط ديوكوفيتش سيطرته على معظم فترات اللقاء مع الاعتماد على استراتيجية رفع الإيقاع في الأوقات الحرجة التي لا يكون فيها كودلا (المصنف 114) قادراً على مجاراته، ليواصل نوفاك مشواره في البطولة بهدف الفوز بلقبها للمرة السادسة.

ونجح اللاعب الصربي في حسم الفوز بالنقاط المهمة في أول مجموعتين، لتتعقد المهمة على كودلا بعد تأخره بنتيجة 4- 1 في مناسبتين، الأولى في المجموعة الثالثة والأخرى في الشوط الفاصل.

وأبدى ديوكوفيتش فخره بالأداء القوي الذي قدمه في اللقاء قائلاً: "أمضيت وقتاً طويلاً في الجبال مع الذئاب، أشعر بأرواحها تسري في جسدي. إنها مجرد مزحة بالطبع".


سابالينكا تسحق أوسوريا

وفي مواجهة أخرى في تنس السيدات أقيمت اليوم، حققت المصنفة الثانية أرينا بابالينكا فوزاً سهلاً على الصاعدة كاميلا أوسوريا سيرانو 6- صفر و6- 3، لتعبر إلى الدور الرابع.

وبدت سابالينكا في طريقها لحسم المجموعة الأولى مبكراً بعد سيطرتها على مجريات المجموعة الأولى، لكنها اضطرت للانتظار قليلاً بعد تعرضها لكسر الإرسال في الشوط قبل الأخير، وبعد ذلك لم تجد أي معاناة في الفوز على اللاعبة التي تبلغ من العمر 19 عاماً، والتي ودعت البطولة بابتسامة صفراء وهي تصافح سابالينكا بعد نهاية المباراة.


وستواجه سابالينكا نظيرتها الكازاخستانية إيلينا ريباكينا التي تأهلت للدور الرابع عقب فوزها على الأمريكية شيلبي روغرز 6-1 و6-4.

شارك: