2020-10-14

بالفيديو: ميدفيديف وفافرينكا إلى الدور الثاني بسان بطرسبرغ

الصورة
مواجهات ميدفيديف وفافرينكا وشابوفالوف في مستهل بطولة سان بطرسبرغ (SNTV)

استهلَّ دانييل ميدفيديف (المصنَّف الأول في بطولة سان بطرسبرغ الروسية) مشواره في المنافسات على أرضه، بفوز صعب على الفرنسي ريشار غاسكيه بمجموعتين لواحدة بعد ساعة و37 دقيقة من اللعب. وخسر ميدفيديف المجموعة الأولى بواقع 3-6، ليعود ويحسم المجموعتين التاليتين لصالحه 6-3 و6-0.

 

وحقق المصنف السابع عالمياً الانتصار الأول على الفرنسي في ثاني مواجهة لهما. وضرب ميدفيديف موعداً في الدور الثاني مع الأمريكي ريلي أوبيلكا المتأهل بفوزه على الكرواتي نينو سيرداروزيتش في الدور الأول، بمجموعتين لواحدة وبواقع 3-6 و7-6 و6-2.

كما بلغ المصنف الثاني في البطولة الكندي دينيس شابوفالوف الدور المقبل بسهولة، بتجاوزه الصربي فيكتور ترويسكي بعد نحو ساعة من اللعب، وذلك بمجموعتين دون رد وبواقع 6-2 و6-3. وسيلاقي شابوفالوف في الدور الثاني البيلاروسي إليا إيفاشكا المشارك من خلال التصفيات، والذي فجر المفاجأة بإقصائه الفرنسي أدريان مانارينو بمجموعتين نظيفتين 6-3 و7-6.


فيما تخطى المصنف الخامس في البطولة السويسري ستان فافرينكا خصمه الأمريكي دانييل إيفانز بصعوبة بمجموعتين لواحدة، 3-6 و7-6 و7-5، بعد ساعتين ونصف تقريباً. وبلغ فافرينكا الدور الثاني لملاقاة الروسي يفغيني دونسكوي المشارك ببطاقة دعوة والمتأهل على حساب البيلاروسي إيغور جيراسيموف.

 

دلالات
فوز
تأهل
بطولة سان بطرسبرغ المفتوحة للتنس
Date (field_date)
لا يوجد نتائج.