ماني يقترب من ريال مدريد بصفقة ضخمة

2020-06-07 14:44
ماني مطلوب بقوة في مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

winiwn

بات النجم السنغالي ساديو ماني قريبا من الالتحاق بفريق ريال مدريد الإسباني، فالملكي يريد ضمه إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية، وعليه تخصيص مبلغ قد يصل إلى 140 مليون جنيه إسترليني بحسب ما أشارت إليه الصحف البريطانية. وأكدت صحيفة ميرور حصول تواصل مع جهة النجم السنغالي البالغ 27 عاماً من أجل إبلاغه باستمرار رغبة الملكي بضمه.

ويبقى الفرنسي كيليان مبابي على رأس أولوية ريال مدريد من أجل استقدامه طالما يسمح له باريس سان جيرمان بالانتقال. ومع ذلك فإن الفريق يضع على الطاولة خيارات أخرى، من بينها ماني، بحسب صحيفة آس الإسبانية. ويبدو أن ماني كان دائماً هدفاً قائماً في لائحة المدرب زين الدين زيدان قبل استقالته صيف العام 2018، وكان الرئيس فلورينتينو بيريث قد أعطى الضوء الأخضر لجلبه إلى قلعة سانتياغو برينابيو. 

ومع عودة زيزو إلى تدريب الريال العام الماضي وتواصل تألق السينغالي، تعود فكرة ضم ماني بقوة، لكن يبقى التوصل إلى اتفاق مع ليفربول، وستكون المفاوضات معقدة بشكل كبير نظراً لاستمرار تطور اللاعب والمبلغ الذي قد يطلبه الريدز وتخطيه 130 أو 140 مليون جنيه إسترليني بحسب وسائل الإعلام البريطانية. وهذا الرقم لم يدفعه الفريق المدريدي في عملية انتقال لاعب إفريقي أو من أصول إفريقية، وفي حال تحقق ستكون صفقة قياسية في تاريخ ريال مدريد.

 ومن المنتظر أن يبدأ ريال مدريد المفاوضات مع فتح نافذة الميركاتو الصيفي، على الرغم من تبقي 3 سنوات من عقده مع ليفربول، وفي حال انضمامه سيشكل ماني رأس حربة الفريق على أن يكون إلى جانبيه كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور، وإيدين هازارد خلف المقدمة. وكان ساديو ماني قد سجل في موسم 2019 – 2020، 18 هدفاً وأحرز 12 تمريرة حاسمة، في 38 مباراة لعبها مع ليفربول.

شارك: