عرقُ الأسطورة ميسي أحلى ذكرى لبرايثوايت

2020-07-18 14:34
الدنماركي مارتن برايثوايت معانقا ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

أكد الدنماركي مارتن برايثوايت المهاجم الجديد لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه لن يغسل قميصه بعد أن عانقه زميله ليونيل ميسي خلال ظهوره الأول بديلاً مع البلوغرانا الفائز على إيبار بخماسية نظيفة ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني للعبة، وأثنى برايثوايت خلال تصريح نقلته صحيفة ماركا الإسبانية على ميسي بقوله: "إنه شخص رائع"".

وأضاف الدولي الدنماركي الذي انضم لصفوف الفريق الكتالوني الخميس الماضي كصفقة طارئة عقب إصابة ديمبلي، وصنع الهدف الرابع لميسي: "حاول ميسي أن يجعلني مرتاحاً، وكان يبحث عني ليمرر لي الكرة، ولن أغسل قميصي بعدما احتضنني، صراحة أنا سعيد جداً بأنني ساعدته على تحقيق الهدف الرابع".

وعبَّر برايثوايت القادم من فريق ليغانيس عن سعادته لوجوده في برشلونة محاطاً بلاعبين رائعين، مشيراً إلى أن اللعب بقميص "البارسا" أمر محفز جداً للمزيد من بذل الجهد والعطاء خلال المباريات، وقال: "كان الأمر رائعاً ومميزاً في ظهوري الأول، في طفولتي كنت أتابع المباراة الأولى للاعبين الجدد، واليوم أعيش هذه اللحظات المميزة التي أتقاسمها مع جماهير برشلونة، إنه أمر لا يُصدَّق، وأنا فخور جداً".

وأشاد لاعبو البارسا بمستوى الوافد الجديد إلى القلعة الكتالونية، ومن بينهم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي قال: " نعرف برايثوايت جيداً، فهو مهاجم قوي جداً، وأنا سعيد بوجوده معنا، ومتأكد أنه سيقدم الإضافة المرجوة منه، وهو لاعب مُرحَّب به معنا في الفريق". يُذكر أن برشلونة تعاقد مع برايثوايت من نادي ليغانيس، مقابل 18 مليون يورو ليكون خليفة للدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تعرَّض لإصابة أنهت مشواره مع البارسا هذا الموسم.

شارك: