مؤشرات وهمسات عاشق تربط مبابي بريال مدريد

2020-07-18 14:34
مبابي يريد السير على منوال رونالدو(Getty)
Source
+ الخط -

winwin

يبعث نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي رسائل قوية، تربط اسمه بنادي ريال مدريد الإسباني؛ ما يرجح التحاقه بصفوف "الميرنغي" في فترة الانتقالات الصيفية، واللعب بجانب مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة.

ويقوم نجم النادي الباريسي بتصرفات لا تخفي اهتمامه بنادي العاصمة الإسبانية، ومن بين ما فعله مبابي هو وضعه المستمر لعلامة الإعجاب لتدوينات لاعبي ريال مدريد وتغريداتهم على صفحات التواصل الاجتماعي. ووضع مبابي علامة "لايك" على منشور لمواطنه كريم بنزيمة في لقطة الهدف الأخير ضد نادي أتلتيكو مدريد، وهو ما يبين الاهتمام المتزايد من قبل الموهبة الصاعدة، بما ينشره لاعبو "الميرنغي".

وفي مؤشر آخر على ارتباط مبابي بريال مدريد، أكد المهاجم الفرنسي في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلي سبورت" أنه يريد نحت مسيرة كروية مشابهة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لأن نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي لم يكتفِ بفريق واحد مثل ميسي، وهو ما يبين تفكير مبابي الذي يريد تغيير وجهته وعدم البقاء في النادي الفرنسي لفترة طويلة.

كما يُعد مبابي من اللاعبين الذين يحظون بإشادة المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان واحترامه، وربما تسهم علاقة زيدان المتميزة مع مبابي بدور كبير في انتقاله إلى "البيرنابيو".
 

شارك: