لاعبُ وسط توتنهام يقفزُ إلى المدرَّجات دفاعاً عن عائلته

2020-04-12 12:27
إريك داير لاعب فريق توتنهام الإنكليزي (Getty)
Source
+ الخط -

عاش إريك داير لاعب فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أمسية متوترة ليس بسبب خسارة فريقه 2-3 أمام نوريتش سيتي وخروجه من مسابقة كأس الاتحاد، وإنما بسبب مشجع وجّه كلمات مهينة إليه في المدرجات وسط حضور أفراد من عائلته.

وأوضحت لقطات فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لاعب وسط فريق توتنهام وهو يقفز عقب نهاية المباراة إلى مدرجات ملعب النادي، لمواجهة المشجع الذي أهانه ودخل في شجار مع شقيقه الموجود في المدرجات قبل أن يبعده رجال الأمن.

ووفق صحيفة "ذي صن" البريطانية فإن داير صرخ في وجه المشجع، وقال: "إنه أخي.. إنه أخي". وقال مدرب توتنهام جوزيه مورينيو في تصريح للصحيفة: "أهان هذا الشخص إيريك وعائلته التي كانت هناك وخاصة شقيقه الأصغر الذي لم يكن سعيداً بالموقف".

وأكد مورينيو أنه لن يوافق في حال فرض النادي عقوبات على اللاعب، وقال: "ارتكب اللاعب فعلاً خاطئاً، لكن إذا سلّط النادي عقوبة عليه، فلن أوافق على ذلك".

وسجّل داير ركلة جزاء في المباراة التي خسرها الفريق بركلات الترجيح 3-2 أمام نوريتش سيتي الذي تألّق حارسه تيم كرول وتصدّى لركلتي جزاء، ليصعد بفريقه إلى الدور ربع النهائي. وفتح الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تحقيقاً في الحادث، وقد يتعرض اللاعب لعقوبة بسبب تصرفه غير المعتاد في ملاعب كرة القدم.

شارك: