أستون فيلا مهتمٌّ بحمد الله... واستمراره بالسعودية محطّ "شك"

2020-04-09 16:06
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

عبر فريق أستون فيلا الإنجليزي عن اهتمامه بخدمات نجم فريق النصر السعودي اللاعب عبد الرزاق حمد الله، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به بالدوري السعودي منذ حمله قميص فريقه الحالي؛ إذ سيكون على مسؤولي الفريق "الإنجليزي" تقديم عرض للنصر قصد الدخول في مفاوضات حول صفقة هداف الدوري السعودي.

وذكرت تقارير اعلامية بريطانية أن نادي أستون الإنجليزي لم يقدم إلى الآن أي عرض رسمي من أجل الظفر بصفقة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد، بل عبر فقط عن اهتمامه بضمه من بداية الموسم الكروي المقبل، علماً أن عقده مع فريق النصر السعودي يمتد إلى نهاية 2021؛ إذ سيكون على الفريق الإنجليزي الدخول في مفاوضات كبيرة مع النصر وتقديم مبلغ مغري قصد قبوله التخلي عن خدمات نجمه الأول.

ومن جهة أخرى، نفى مصدر مقرب من اللاعب حمد الله، وجود أي خلافات بينه وبين مسؤولي نادي النصر السعودي، خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن الأمور تسير بشكل جيد داخل المجموعة، وكل ما يُروَّج له "كاذب"، لينفي بذلك كل الأخبار التي تؤكد وجود صراعات وخلافات مع المدرب وبعض المسؤولين.

ويظل مستقبل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله غامضاً بالدوري السعودي؛ إذ ليس معروف إن كان سيستمر مع ناديه النصر السعودي إلى غاية نهاية عقده سنة 2021، أو سيطالب بالرحيل في حال توصل بعرض مغربي من أحد الأندية الممارسة بأوروبا، خصوصاً أن مستواه يخوله الممارسة بأكبر الدوريات.

ويعد عبد الرزاق حمد الله واحداً من أفضل لاعبي الدوري السعودي؛ إذ تألق بشكل كبير منذ حمله قميص النصر السعودي، إلا أن سلوكاته جعلت منه لاعباً مثيراً للجدل، خصوصاً بعد مغادرته معسكر المنتخب المغربي آخر مرة، ودخوله في خلافات مع مسؤولي فريقه خلال الفترة الأخيرة، حسب ما أكدته الصحافة السعودية.

شارك: