بسبب الحجر الصحي.. ساوثهامبتون يتحدى سيتي في لعبة إلكترونية

2020-06-07 14:44
جانب من مواجهة ساوثهامبتون وسيتي (Getty)
Source
+ الخط -

أصابت حالة من الملل والروتين بعض الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعد توقف المباريات والتدريبات بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، مما دفعها للبحث عن طرق للتسلية وملء وقت الفراغ، مثل نادي ساوثهامبتون المنتمي للدوري الممتاز الذي دعا منافسه نورويتش سيتي في الجولة الثلاثين المؤجلة لمواجهته، لكن في لعبة "إكس أو" وهي تُشبه قواعد "بازل" أو وضع الأشكال في نصابها الصحيح.

وذكر نادي ساوثهامبتون في حسابه على تويتر أنه وجه لنورويتش سيتي دعوة لخوض المباراة عبر لعبة XO في تويتر، وقال: "يمكننا أن نلعب مباراة ما، تقدم وقم بحركتك"، لكن نورويتش الملقب بالكناري رفض هذا التحدي ولم يرد على الطلب، ليقوم حساب مانشستر سيتي بطلب المشاركة بدلا عنه قائلاً: "نحن سوف نلعب". 

وانتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي، بعدما عجز الفريقان عن وضع شعاريهما بالشكل الذي يمكن أحدهما من الفوز. وأثارت المواجهة على تويتر حماس مشجعي الفريقين كما لو كانت مباراة حقيقية وكتب بعضهم: " فكرة عبقرية وغير عادية في نفس الوقت!". وقال آخر "مباراة تكتيكية للغاية".

وأجلت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز المباريات لمدة ثلاثة أسابيع حتى الثالث من شهر أبريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وقالت الرابطة في بيان رسمي لها: "تقرر بالإجماع تعليق الدوري الإنجليزي حتى 3 أبريل، طبقاً للنصائح الطبية والوضع القائم في ذلك الوقت".

وأصيب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشلسي، كما ظهرت أعراض على أحد لاعبي فريق إيفرتون، إلى جانب وجود 3 لاعبين من ليستر سيتي في الحجر الصحي.

شارك: