ليستر سيتي

الصورة
leiscter city
Leicester City FC
كينغ باور

يعدُّ من الأندية العريقة، تأسَّس في عام 1884، تحت مُسمَّى ليستر فوس قبل تغييره إلى ليستر سيتي. يُلقَّب الفريق بـ"الثعالب"، وكان ليستر بعيداً عن الألقاب طيلة تاريخه، بل إنه نافس مرة واحدة على الدوري وخسره أمام شيفيلد وينزداي بنقطة في موسم 1928- 29 إلى أن قام بمعجزة ستبقى محفورة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، عندما تُوِّج بلقب البريميرليغ موسم 2014-15 وسط ذهول الجميع. وقد سبق له أن أحرز لقب الكأس 4 مرات، وكأس الرابطة 3 مرات، والسوبر مرة. من أبرز المدربين في تاريخه: كلاويدو رانييري قائد معجزة الفوز بالدوري، ونايجل بيرسون، ومات جيليز.

اللباس الرسمي

ليستر سيتي
اللباس الرئيسي
ليستر سيتي2
اللباس الاحتياط
ليستر سيتي3
اللباس الثالث
الملعب

كينغ باور

هو الملعب الرئيسي لنادي ليستر سيتي، يقع في مدينة ليستر الإنجليزية، أُسِّس عام 2002، بتكلفة مالية بلغت 37 مليون جنيه إسترليني، وأُعيدَت تسميته ليصبح ملعب كينغ باور بعد تغيير الملكية عام 2011، ويتّسع نحو 32.500 متفرج. انتقل الفريق إلى الملعب الجديد، بعد أن كان معتمداً ملعب فيلبرت ستريت مقراً له لمدة 111 عاماً، وافتُتِح الملعب بمباراة ودية جمعت أصحاب الأرض مع أتلتيكو مدريد، وانتهت بالتعادل 1-1، ليشهد على مدار السنوات الماضية العديد من المباريات الحاسمة على الصعيدين المحلي والأوروبي، فضلاً عن إقامة عدد من المباريات الودية على الملعب للمنتخب الإنجليزي.

الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي ون ون winwin
شهدت مسيرة رياض محرز في الملاعب الإنجليزية إلى جانب تجربته في الدوري السعودي إنجازات عدة، وخسائر كبرى لا تنسى، فما أبرز هذه الهزائم؟
أرشيفية - احتفال الجزائري رياض محرز بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته (Getty) ون ون winwin
النجم الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي يكشف عن أهم لقب توج به خلال مسيرته الكروية التي نال فيها عديد الألقاب حتى الآن.
رياض محرز نجم الأهلي السعودي حالياً وليستر سيتي الإنجليزي سابقاً (X/ALAHLI_FC) وين وين winwin
يعيش نادي ليستر سيتي الفريق السابق للنجم الجزائري رياض محرز وضعًا ماليًّا حرجًا، بعد أن وُجّهت إليه تهم بارتكاب مخالفات مالية من رابطة الـ"بريميرليغ".
الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق (X/Cityarabia) ون ون winwin
يواصل رياض محرز تحقيق الإنجازات في الدوري الإنجليزي على الرغم من مرور أشهر على مغادرته البريمرليغ من أجل الانضمام إلى الأهلي السعودي.
مانشستر يونايتد تأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم ون ون winwin
تأمل 3 من الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تغيير مسارها السيئ هذا الموسم، من خلال التتويج بلقب البطولة المحلية.