أخبار تونس

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يختار توقيت جديد لمباراة الترجي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ون ون winwin facebook/EsperanceSportivedeTunis
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ينوي اختيار توقيت جديد لمباراة الترجي وصن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24.
طه العياري صاحب الأصول التونسية لاعب فريق آيك السويدي (X / AIK)
ترشيح لاعب التونسي الموهوب، طه العياري، ضمن قائمة الـ100 لاعب المرشحين لإحراز جائزة الفتى الذهبي لعام 2024 وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.
جماهير الصفاقسي غاضبة وتطالب بالمساواة مع فرق العاصمة ون ون winwin Club Sportif Sfaxien facebook/OfficielCSS
جماهير الصفاقسي التونسي تطالب الدولة التونسية وبالذات وزارة الشباب والرياضة بتحسين البنية التحتية الرياضية للنادي ومساواته مع الفرق الأخرى.
نجمة التنس التونسية أنس جابر (Getty) ون ون winwin
نجمة التنس التونسية أنس جابر تزور ملعب نادي شتوتغارت الألماني، وتلعب كرة القدم هناك برفقة حارس الفريق فابيان بريدلو، وذلك إلى جانب لعبهما التنس.
أرشيفية- النجم التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط فريق إشبيلية (Getty)
الجماهير الإسبانية الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي تتعاطف مع النجم التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط فريق إشبيلية في ظل وضعه الحالي.
من مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي (winwin)
تعادل سلبي يُخيّم على مواجهتي الملعب التونسي والنادي الإفريقي والصفاقسي والنجم الساحلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.
من مباراة سابقة بين فريقَي الصفاقسي والنجم الساحلي ون ون winwin
winwin يُسلط الضوء على مباراة القمة المُرتقبة في بطولة الدوري التونسي الممتاز، والمُقررة اليوم السبت 13 أبريل/ نيسان، بين الصفاقسي والنجم الساحلي.
مدرب الترجي التونسي ميغيل كاردوزو ولاعبه محمد أمين توغاي (X/ESTuniscom) ون ون winwin
يواجه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي معضلة كبرى قبل مواجهة نادي الترجي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
ناجي الجويني المشرف العام على التحكيم بالاتحاد التونسي لكرة القدم (X/QFA) ون ون winwin
ناجي الجويني المشرف العام على التحكيم بالاتحاد التونسي لكرة القدم يرفض التحكيم الأجنبي في الدوري التونسي الممتاز، رغم الصعوبات التي يواجهها هذا المجال.
سليم بن عثمان وحنبعل مجبري (FTF)
ذكرت مصادر خاصة وموثوقة لموقع winwin أن مهاجمًا شابًا جديدًا قد يدخل ضمن قائمة منتخب تونس الأول لكرة القدم في الفترة القليلة المقبلة.
لاعبو النادي الإفريقي التونسي (Facebook/Clubafricain) ون ون winwin
أخبار متنوعة قبل إقامة الديربي الصغير بين النادي الإفريقي والملعب التونسي في الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز.
بقرار من كاف.. النجم الساحلي يقترب من المشاركة في البطولة الأغلى ون ون winiwn
فرصة جديد قد تُقرب نادي النجم الساحلي الرياضي من المشاركة في بطولة أفريقية جديدة خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25 بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.