أخبار الهلال السعودي

الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي
ظهر مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش غاضبًا خلال التدريبات الأخيرة لمنتخب بلاده، الذي يستعد لخوض بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي
حاول الهلال السعودي ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لكن إدارة نابولي رفضت التخلي عن اللاعب.
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر من أبرز المحترفين في دوري روشن السعودي
تُسلط بطولة أمم أوروبا الضوء على قيمة دوري روشن خلال الوقت الحالي، وتؤكد أن البطولة السعودية لم تعد مكانًا لاعتزال نجوم كرة القدم.
قرعة كأس ملك السعودية لموسم 2024-2025
قرعة كأس الملك السعودي 2024-2025 تسفر عن مباريات في المتناول على الورق بالنسبة للأندية الكبيرة وصاحبة الجماهيرية في المملكة العربية السعودية.
مصعب الجوير لاعب المنتخب السعودي
قدم مصعب الجوير تمريرة حاسمة خلال مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه الأردني، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
جماهير الهلال تترقب عودة نيمار إلى المباريات
جماهير الهلال تترقب عودة نيمار بعد غيابه الفترة الماضية، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي.
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي
البرازيلي ميشيل ديلغادو كان من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة نادي الهلال السعودي خلال موسم 2023-24، وهناك العديد من الأندية التي تريد الظفر بخدماته.
جماهير الهلال والنصر تحلم بالتعاقد مع الدولي البرازيلي رودريغو غوس جناح فريق ريال مدريد
البرازيلي رودريغو غوس جناح ريال مدريد، يُشعل حربًا جديدة بين جماهير الهلال والنصر على منصات التواصل الاجتماعي بعد ضم الملكي كيليان مبابي!
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي
قاد ميتروفيتش منتخب بلاده صربيا للفوز وديًا بثلاثية على السويد، أمسية السبت 8 يونيو/ حزيران، ضمن التحضيرات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".
جماهير الهلال السعودي
جماهير الهلال السعودي تريد ضم نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، والذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2028.
التشيلي رينيه دياز مدرب حراس المرمى في نادي الهلال تحت 19 عامًا
تحدث التشيلي رينيه دياز مدرب حراس المرمى في نادي الهلال تحت 19 عامًا عن تجربة حياته في السعودية، ورؤيته لمستقبله خلال الفترة المقبلة.
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي
اعتمد الهلال بصورة كبيرة على البرازيلي ميشيل ديلغادو خلال موسم 2023-24، وكان من الأوراق الرابحة في تشكيلة المدرب جورجي جيسوس.