أخبار دوري نجوم قطر

ماركو فيراتي Marco Verratti (Getty) وين وين winwin باريس سان جيرمان
فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن عملاقًا أوروبيًا كبيرًا عقد اجتماعًا خاصًا مع ممثلي الإيطالي ماركو فيراتي.. فهل سيعود نجم الدحيل مجددًا إلى أوروبا؟
فريق السد يواصل تصدر ترتيب دوري نجوم إكسبو القطري ون ون winwin
مباريات مهمة مُنتظرة في الجولة الـ15 من بطولة دوري نجوم إكسبو القطري لكرة القدم، وأبرزها تلك القمة الكلاسيكية المُقررة بين فريقَي العربي والريان.
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال القطري (X / ummsalalsc)
أعرب مدربا الأهلي وأم صلال، بيدرو ميغيل وباتريس كارتيرون عن رغبتيهما القويتين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في المباراة المرتقبة بين الفريقين.
حادثة مباراة الوكرة والسد تتسبّب في قرار قوي بشأن الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني "يمين الصورة" (X/alwakrah_sc) وين وين winwin
أفرزت الحادثة الغريبة التي شهدتها مباراة الوكرة والسد في دوري نجوم EXPO عقوبات صارمة من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم.
البرتغالي ليوناردو جارديم (يسار) مدرب فريق الريان القطري (winwin) ون ون winwin
ليوناردو جارديم يتحدث في المؤتمر الصحفي عن مباراة فريقه الريان أمام العربي في ديربي الكرة القطرية لحساب الجولة الـ15 من دوري نجوم إكسبو.
من مباراة الذهاب بين السد والوكرة في الدوري القطري 2023-24 (QSL) ون ون winwin
تدخلات إدارية وانسحابات أدت إلى تصاعد الجدل بشأن أزمة التحكيم في بطولات الدوري وأدت إلى انسحاب فريق في بلد وتأزم الموقف في آخر.
المدرب الجزائري جمال بلماضي (Getty) ون ون winwin
المدرب الجزائري جمال بلماضي مرشح للعودة إلى العمل في دوري نجوم إكسبو بعدما قرر الاتحاد الجزائري الاستغناء عن خدماته مدربًا لمنتخب الجزائر.
البرازيلي فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو، نجم فريق الدحيل القطري، يتحدث عن إمكانية مزاملة زميله السابق ليونيل ميسي مرة أخرى في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.
من مباراة السد والوكرة - الجولة 14 من دوري نجوم إكسبو 2023-2024 (X: Alsadd)
السد يتعثر ويقع في فخ الوكرة بتعادل سلبي في الجولة 14 من دوري نجوم إكسبو للموسم الحالي 2023-2024 في مباراة أهدر خلالها أكرم عفيف ركلة جزاء.
رئيس نادي الوكرة يتحدث عما حدث خلال السد بدوري نجوم إكسبو (X/AlsaddSC) ون ون winwin
رئيس الوكرة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني ينتقد الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام السد في الجولة الـ14 من دوري نجوم إكسبو.
من مباراة الذهاب بين السد والوكرة في الدوري القطري 2023-24 (QSL) ون ون winwin
تتواصل منافسات الجولة الـ14 من الدوري القطري لكرة القدم لليوم الثاني على التوالي، حيث يلتقي السد المتصدر مع وصيفه الوكرة، فيما يلاقي الدحيل نظيره العربي.
من مباراة الغرافة والأهلي في الجولة 14 من دوري نجوم إكسبو (QSL/QA) ون ون winwin
الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا على الغرافة ويلحق الهزيمة الثانية بـ "الفهود" في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.