أخبار دوري نجوم قطر

الإسباني خوسيلو مهاجم الغرافة القطري الجديد
استقبلت جماهير الغرافة القطرية نجم الفريق الجديد خوسيلو الذي يستعد لبدء حقبة جديدة مع الفهود بعد تألق عاشه الموسم الماضي مع ريال مدريد.
من مشاركة عبد الكريم حسن مع المنتخب القطري في كأس العالم 2022
نهاية أزمة عبد الكريم حسن مدافع وظهير أيسر فريق برسبوليس الإيراني مع ناديه السابق، السد القطري، بعد عام ونصف من الخلافات، ونادٍ قطري في انتظاره.
السد يريد التعاقد مع أوناحي
نادي السد القطري بطل دوري نجوم أريدُ يسعى للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ونادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الجزائري أندي ديلور
تطور جديد في مستقبل الجزائري آندي ديلور الموجود من دون فريق فعليًّا منذ شهر فبراير الماضي، عندما فسخ عقده مع أم صلال.. فهل سيساهم في عودته إلى "الخضر"؟
يوسف أيمن لاعب الدحيل السابق ومدافع النادي الأهلي المصري الجديد
يمتلك يوسف أيمن اللاعب الجديد للنادي الأهلي المصري أرقامًا مميزة رفقة الدحيل في مسابقة الدوري القطري 2023-24، نستعرضها في هذا التقرير.
المدرب القطري وسام رزق يتولى تدريب القوة الجوية
يعتمد وسام رزق على فكرة بناء الهجمات بشكل سلس من خلال تدوير الكرة والضغط المتقدم، وهو ما حققه مع السد الموسم الماضي في الدوري القطري.
 الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب بشكتاش التركي
3 عروض على طاولة النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب بشكتاش التركي لخوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
أيمن حسين
يتطلع لاعب المنتخب العراقي أيمن حسين إلى بدء تجربته مع نادي الخور في دوري نجوم أريدُ، إذ من المؤمل أن يلتحق بالفريق بعد انتهاء أولمبياد باريس.
أيمن حسين
أعلن نادي الخور القطري عبر حساباته الرسمية، عن التعاقد مع أيمن حسين هداف المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية، لمدة موسمين، أي إلى غاية يونيو 2026.
الياباني شوغو تانيغوتشي مدافع الريان السابق
واصل الريان ترتيب أوراقه تحضيرًا لخوض منافسات دوري نجوم أريد الموسم المقبل، بعد الإعلان عن فسخ عقد مدافعه الياباني شوغو تانيغوتشي بالتراضي.
عيسى العيدوني ينضم إلى الوكرة القطري
أعلن نادي الوكرة القطري رسميًا تعاقده مع لاعب خط الوسط التونسي عيسى العيدوني إلى غاية عام 2028 قادمًا من يونيو برلين الألماني.
عيسى العيدوني
بات انتقال عيسى العيدوني إلى الوكرة مسألة وقت لا أكثر، بعد أن توصّل الفريق القطري إلى اتفاق مع يونيون برلين يقضي بانتقال الدولي التونسي.