أخبار دوري نجوم قطر

من مشاركة الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مباراة ناديه الغرافة ضد المرخية في مباراة مؤجلة عن الجولة 13 من دوري نجوم إكسبو (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
الدولي الجزائري ياسين براهيمي يخطف الأنظار برقم جديد حققه مع ناديه الغرافة خلال الموسم الحالي 2023-2024 في دوري نجوم إكسبو.
من مباراة المرخية والغرافة بدوري نجوم إكسبو القطري (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
خسارة مفاجئة لفريق الغرافة أمام مضيفه المرخية في الجولة العشرين من دوري نجوم إكسبو القطري، ليضيع فرصة تصدر الدوري بشكل مؤقت.
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري (winwin) ون ون winwin
يحل الدحيل ضيفًا ثقيلًا على معيذر في الدوري القطري حيث وصف مدربو حامل اللقب ولاعبيه المواجهة بالصعبة بالنظر إلى معاناة المنافس من شبح الهبوط.
وسام رزق مدرب السد القطري (X/AlsaddSC) وين وين winwin
شدّد مدرب السد وسام رزق على سلاح معيّن يجب على لاعبيه استعماله في مباراة الأهلي المقبلة، في حال أرادوا تحقيق الفوز ومواصلة تزعّم الدوري.
يونس علي مدرب العربي القطري (winwin) ون ون winwin
سيطر التفاؤل على يونس علي مدرب العربي القطري ولاعبيه قبل مواجهة أم صلال في دوري نجوم إكسبو خاصة بعد حصد لقب كأس السوبر القطري الإماراتي.
حامد إسماعيل ينضم رسميًا إلى نادي الغرافة بعد موافقة نادي الشمال ون ون winwin
نادي الغرافة يُعلن في بيان رسمي تعاقده مع حامد إسماعيل في صفقة انتقال حُر، وذلك بعد الحصول على موافقة نادي الشمال الذي ضمه قبل أيام.
لاعب كرة القدم القطري حسن الهيدوس (Getty) ون ون winwin
النجم القطري حسن الهيدوس يؤكد أن المشاركة في الأولمبياد حلم كل لاعب لتمثيل بلاده في محفل عالمي مرموق، ويشيد ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.
نجوم نادي الدحيل القطري (QSL) ون ون winwin
يستعد الدحيل القطري لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي في أولى نسخ "درع السوبر القطري الإماراتي"، في إطار التعاون الرياضي المتبادل بين الدولتين.
من مباراة العربي والشارقة في كأس السوبر القطري الإماراتي (X/AletihadSport)
العربي القطري يٌحقق لقب كأس السوبر القطري الإماراتي في نسخته الأولى، بعد أن تفوق مدربه يونس علي في مباراة تكتيكية على أعلى مستوى.
من مباراة الغرافة وأم صلال، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X / QSL)
أخفق الغرافة في اقتناص فرصة مُشاركة السد صدارة دوري نجوم إكسبو، بعد تعادله الإيجابي مع أم صلال بنتيجة 1-1، في الجولة 20 من المسابقة.
صراع اللاعبين على الكرة في مباراة الأهلي والمرخية ضمن الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X/QSL) ون ون winwin
الأهلي يخسر أمام المرخية متذيل ترتيب جدول دوري نجوم إكسبو، ونادي قطر يفوز على ملعب الشمال في الجولة 20 من المسابقة.
من مباراة الدحيل والسد ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X DuhailSC) ون ون winwin
تعرض السد لخسارة مفاجئة أمام الدحيل بثلاثية مقابل هدف، بينما حقق العربي فوزًا مُقنعًا على الوكرة برباعية نظيفة، ضمن منافسات دوري نجوم إكسبو.