🎥 بوغبا مع رونالدينيو وديبالا في ميامي!

2021-07-06 15:32
النجم البرازيلي السابق رونالدينيو مع بول بوغبا وباولو ديبالا (Paul Pogba / instagram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغل لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، الإجازة التي يقضيها حاليا في الذهاب إلى الملاهي الليلية، وذلك بعد خروج فرنسا من كأس أمم أوروبا 2020، عقب الهزيمة من سويسرا في ثمن النهائي بركلات الترجيح، قبل أكثر من أسبوع.  

وظهر بوغبا في ملهى ليلي بمدينة ميامي الأمريكية، والتقطته الكاميرا مع النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، وزميليه السابقين في يوفنتوس بليز ماتويدي وباولو ديبالا.  

وقام لاعب وسط مانشستر يونايتد بنشر مقطع فيديو له مع رونالدينيو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، كذلك التقط العديد من الصور مع البرازيلي البالغ من العمر 41 عامًا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2005.  


وكان بوغبا، البالغ من العمر 28 عامًا، قد ارتبط اسمه في الأيام الماضية بالتقارير الصحفية التي أكدت وجود مشاجرات بين عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي، بالإضافة إلى اشتباكات بين عائلات النجوم. وعقب الخروج من اليورو، طلبت فيرونيك رابيو، والدة لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان،  من والد كيليان مبابي "إعادة تهذيب ابنه وجعله أقل غطرسة". 
 

ويُقال إنها تحدثت مع عائلة بوغبا حول فقدانه الكرة في خط الوسط خلال مباراة سويسرا، ما تسبب في استقبال منتخب فرنسا لهدف التعادل الذي جعل المباراة تذهب إلى الوقت الإضافي. وقد أكدت تقارير صحفية فرنسية أن رابيو وبوغبا أهانا بعضهما البعض طوال مباراة سويسرا، حيث استاء لاعب يوفنتوس من زميله الذي لم يقدم الدعم الدفاعي المطلوب في خط الوسط.

شارك: