يونايتد مستعد لدفع 10ملايين يورو من أجل ضم الحارس ليفاكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 01:59
دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى دينامو زغرب ومنتخب كرواتيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع حارس مرمى دينامو زغرب الكرواتي، دومينيك ليفاكوفيتش، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقًا لموقع "Sportske novosti"، فإن الشياطين الحمر على استعداد لدفع مبلغ 10 ملايين يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس صاحب الــ28 عامًا مع فريقه الحالي.

وتأتي رغبة يونايتد في التعاقد مع ليفاكوفيتش، في الوقت الذي أصبح فيه مستقبل ديفيد دي خيا في يونايتد محل شك كبير، بعد أدائه الكارثي في خروج فريق إريك تين هاغ من الدوري الأوروبي على يد إشبيلية الأسبوع الماضي.

يونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد ليفاكوفيتش حارس دينامو زغرب

وكان دي خيا مخطئًا في جميع الأهداف الثلاثة التي سجلها الفريق الإسباني، ما سلط الضوء على نقاط ضعفه في المركز، على الرغم من تألقه بعدها في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتأهل على حساب برايتون، حين حافظ على شباكه نظيفة قبل أن يتقدم يونايتد بركلات الترجيح.

ويعد ليفاكوفيتش، حارس دينامو زغرب الأساسي في آخر سبعة مواسم، قد أثار إعجاب الجميع مع كرواتيا في مونديال قطر، عندما قادهم للمربع الذهبي وتألق في ركلات الترجيح.

كما كان الحارس الكرواتي هو الحارس الأول على المستوى الدولي لمدة خمس سنوات، وظهر بانتظام أيضًا في المسابقات الأوروبية مع دينامو زغرب.

ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان يرغب يونايتد في الاعتماد على ليفاكوفيتش حارسا أساسيا دون تقديم منافسة مع حارس مرمى آخر، خاصة مع اقتراب نهاية عقد دي خيا مع النادي، وعلى الرغم من أنه زُعم بوجود مفاوضات بين الحارس الإسباني ويونايتد لتمديد صفقته، فإن هذه المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود.

شارك: