حارس كرواتيا يلفت أنظار بايرن ميونيخ رغم ثلاثية الأرجنتين

2022-12-14 10:31
دومينيك ليفاكوفيتش حارس مرمى منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لفت دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى منتخب كرواتيا، أنظار إدارة بايرن ميونيخ الألماني خلال مباريات كأس العالم قطر 2022، ما جعلها تستهدف ضمه في الميركاتو الشتوي في ظل وجود أزمة في مركز حراسة المرمى لدى النادي البافاري.

وأكد موقع "سكاي سبورت" في نسخته الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ بدأت التخطيط لإيجاد بديل للحارس مانويل نوير الذي انتهى موسمه إثر إصابته بكسر بساقه في رحلة تزلج وأجرى جراحة ناجحة سيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

وخضع ليفاكوفيتش للمراقبة خلال مباراة كراوتيا والبرازيل في الدور ربع النهائي، عبر نجم الكرة الألمانية السابق أوليفر كان الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، ووقع الاختيار عليه لكي يكون البديل المناسب للحارس المصاب نوير.

ويبلغ ليفاكوفيتش من العمر 27 عامًا ويمتلك عقدًا مع ناديه دينامو زغرب الكرواتي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وقد خرجت بلاده بالفعل أمام الأرجنتين من كأس العالم بعدما تلقت شباكه ثلاثية، ولكن ذلك لم يمنع إدارة بايرن ميونيخ من ترشيحه للانضمام إلى النادي.

ليفاكوفيتش تصدى لبعض المحاولات الخطرة رغم الخسارة أمام الأرجنتين

وتجدر الإشارة إلى أن ليفاكوفيتش خاض 40 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، تلقى فيها مرماه 46 هدفًا وخرج في 11 مناسبة بشباك خالية من الأهداف، فيما شارك في 6 مباريات خلال مسابقة كأس العالم قطر ووصل ببلاده إلى نصف النهائي، وسجلت الأرجنتين ثلاثية في مرماه، فيما خرج بشباك نظيفة أمام المغرب وبلجيكا في دور المجموعات.

شارك: