يوفنتوس يعلن ضم ميليك بنظام الإعارة

2022-08-26 11:32
البولندي أركاديوش ميليك ينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الجمعة 26 أغسطس/ آب، ضم الدولي البولندي أركاديوش ميليك، مهاجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بنظام الإعارة، لمدة موسم واحد، مع توفر خيار الشراء.

وسبق لميليك أن خاض تجربة سابقة في الدوري الإيطالي، حيث تقمص ألوان الغريم نابولي، من صيف 2016 حتى يناير/ كانون الثاني 2021، قبل الانتقال إلى مرسيليا معارًا فيي البداية ثم لاعب بالفريق بشكل نهائي.

يوفنتوس يعلن ضم ميليك قادمًا من مارسيليا على شكل إعارة

وكتب يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي: "تم إثراء تشكيلة (الأسود والأبيض).. لقد وصل البولندي أركاديوش ميليك من مارسيليا على سبيل الإعارة، مع خيار التعاقد النهائي، وهو الآن لاعب في يوفنتوس".

واستعرض النادي الإيطالي مزايا مهاجمه الجديد، قائلًا: "بالإضافة إلى تجربته السابقة في الدوري الإيطالي والمعروفة، فإن ميليك يتمتع بقوة بدنية غير عادية، لاعب مهاري وخطير للغاية في منطقة الجزاء. باختصار، لاعب يتمتع بحس تهديفي قوي".

وواصل بيان السيدة العجوز حديثه بلغة الأرقام، قائلًا: "ميليك وفي تجربته الأخيرة في الدوري الفرنسي، خاض 55 مباراة وسجل 30 هدفًا، اعتبارًا من يناير 2021، ليصبح اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف بقميص مارسيليا في جميع المسابقات".

وختم: "الآن إيطاليا تنتظره في مهمة أخرى، هذه المرة لارتداء قميص البانكونيري، ألواننا، وقبل كل شيء، وهذا لمواصلة تحديث الأرقام".

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية عن توصل ناديي يوفنتوس ومارسيليا إلى اتفاق، يقضي باستفادة النادي الإيطالي من خدمات ميليك، لموسم واحد على شكل إعارة مع خيار الشراء مقابل 7 ملايين يورو في الموسم الموالي 2023/2024.

مارسيليا يعلن انتقال لاعبه البولندي ميليك إلى يوفنتوس

 تعاقد يوفنتوس مع ميليك، جاء بطلب من مدرب الفريق، الإيطالي ماسيميليانو أليغري، بعد رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي عاد إلى فريقه أتلتيكو مدريد بعد موسمين قضاهما مع يوفنتوس على سبيل الإعارة، وأيضًا عقب انهيار صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من برشلونة الإسباني، وفق وسائل الإعلام الإيطالية.

شارك: