يوفنتوس يطمح لمواصلة تألقه.. وتشيلسي للانقضاض على مالمو

2021-10-20 11:31
يوفنتوس الإيطالي يسعى لطمأنة جماهيرة بفوز جديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى يوفنتوس الإيطالي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من بوابة مستضيفه زينيت سانت بطرسبرغ الروسي في المباراة التي يحتضنها ملعب غازبروم أرينا بمدينة سانت بيتيرسبورغ الروسية اليوم الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول في ثالث جولات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي زينيت ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الثالث بنفس الرصيد من النقاط ويتذيل مالمو ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

وبعد بداية كارثية على وقع رحيل البرتغالي رونالدو عن صفوفه عائداً إلى يونايتد، وخسارتين في مباراتين من مبارياته الثلاث في الدوري، استعاد فريق "السيدة العجوز" بريقه ليحقق سلسلة من 6 مباريات من دون خسارة في مختلف المسابقات بدأها بتعادل أمام ميلان 1-1 في المرحلة الرابعة وأتبعها بخمسة انتصارات توالياً، منها الأخير أمام روما 1-صفر بفضل هدف العائد المهاجم مويس كين في المرحلة الثامنة الاحد، ليتقدم للمركز السابع في الدوري.

وكانت حملة يوفنتوس الأوروبية التي حجز مقعده فيها بشق الأنفس في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي، أكثر نجاحا من البطولة المحلية بفوزين متتاليين آخرهما على حساب حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-صفر في الجولة السابقة قبل فترة التوقف الدولي، الأمر الذي أعطى جرعة معنويات كبيرة لرجال المدرب ماسيميليانو أليغري.

ويأمل يوفنتوس في العودة من أرض زينيت بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة لوضع قدمه في ثمن نهائي البطولة القارية وحتى يعطي عشاق الفريق فكرة أوضح عن مستواه الفني المتصاعد.

تشيلسي يأمل بخدمة من يوفنتوس والانقضاض على مالمو


في المقابل، يأمل تشيلسي الإنجليزي أن يسدي له يوفنتوس خدمة بالفوز على زينيت، على أمل أن يفرض رجال المدرب الألماني توماس توخيل أنفسهم أمام مالمو السويدي متذيل الترتيب بصفر نقطة من خسارتين مع 7 أهداف في شباكه في المباراة التي يحتضنها ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز في الساعة 22:00 مساء اليوم.

 ولا يملك البلوز بقيادة توخيل أي خيار سوى تحقيق الفوز في مواجهة مالمو والتي تعد سهلة نسبيا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالى، خاصة بعدما حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى على زينيت بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط بنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية.

وفي المجموعة السابعة، يجد حامل لقب الدوري الفرنسي ليل نفسه أمام إلزامية الفوز على ضيفه إشبيلية الإسباني، بعدما لم يتمكن من حصد سوى نقطة يتيمة من خسارة أمام سالزبورغ النمسوي 1-2 وتعادل سلبي أمام فولفسبورغ الألماني، ليتذيل ترتيب المجموعة.


في المقابل، يستقبل سالزبورغ متصدر الترتيب بأربع نقاط ضيفه فولفسبورغ الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن إشبيلية الوصيف.

شارك: