يوفنتوس يجد ضالته في أحد ضحايا غوارديولا لخلافة بوغبا 

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 19:28
الإنجليزي كالفين فيليبس متوسط ميدان مانشستر سيتي (X- thespursweb)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري مهتم بشدة بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي ومتوسط ميدان نادي مانشستر سيتي كالفين فيليبس.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها، اليوم السبت، أن أليغري يسعى للتعاقد مع كالفين فيليبس خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل، بل وجعله أولوية قصوى من أجل تعزيز خط وسط ميدانه.

وأوضح التقرير أن اهتمام مدرب يوفنتوس الكبير بكالفين فيليبس، فرضته ظروف خاصة وطارئة يمر بها فريق السيدة العجوز، بسبب الغياب الاضطراري للنجم الفرنسي بول بوغبا نتيجة التحاليل الإيجابية للمنشطات، ومعاقبة الإيطالي فاجيولي في أعقاب تورطه في المراهنات غير القانونية.

وكشفت "ديلي ميل"، أن يوفنتوس يريد حسم صفقة فيليبس حتى قبل فتح نافذة الانتقالات الشتوية، أي خلال شهر ديسمبر، وذلك من خلال عرضه لضم اللاعب في شكل إعارة مع بند خيار الشراء شهر يونيو المقبل. 

وكانت صحيفة "تيليغراف" البريطانية، كشفت في تقرير لها الأسبوع الماضي، أن فيليبس يبحث عن طريق للخروج من "السيتيزنس" في الميركاتو الشتوي حتى يحصل على دقائق لعب إضافية تسمح له بالوجود مع منتخب الأسود الثلاثة في نهائيات كأس أوروبا صيف 2024.

وأشارت "تيليغراف" إلى أن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع فيلييس، في مقدمتها نادي بايرن ميونخ نزولًا عند طلب مدربه توماس توخيل، بالإضافة إلى أندية نيوكاسل وليفربول ويوفنتوس.

وكشف موقع "ترانسفير نيوز لايف" نقلًا عن تقرير لصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مانشستر سيتي حدد قيمة بيعه لكالفين فيليبس بـ 50 مليون جنيه إسترليني، في حين اشتراه من ليدز بـ42 مليون جنية إسترليني.

فيليبس الذي انضم إلى فريق مانشستر سيتي صيف 2022 من ليدز يونايتد، بات يعاني كثيرًا من دكة الاحتياط، إذ لا يعتمد عليه المدرب بيب غوارديولا إلّا نادرًا، حيث خاض 26 مباراة فقط لحد الآن في كل المسابقات ولم ينجح في تقديم أي تمريرة حاسمة.

واستهل كالفين فيليبس (27 عامًا) مشواره الاحترافي مع شباب ليدز يونايتد، وتم تصعيده من فئة تحت 18 عامًا إلى فريق فئة تحت 21 عامًا في صيف 2014، ثم صُعِّد إلى الفريق الأول في صيف 2015 وقضى معه 7 مواسم، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية لعام 2022.

شارك: