يواخيم لوف يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 12:53
أرشيفية- الألماني يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا السابق (X:Sporx)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الألماني يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا السابق، أسباب رفضه تدريب نادي بايرن ميونخ في الموسم القادم، خلفًا لمواطنه توماس توخيل الذي سيرحل نهاية الموسم الجاري 2023-24.

واتفق توخيل على الرحيل عن بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/ حزيران 2024، بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري الألماني، والخسارة من لاتسيو (1-0) في دوري أبطال أوروبا، ما جعل الطرفين يقرران الانفصال.

واقترن اسم لوف بإمكانية تدريب بايرن ميونخ، خاصّة وأنّ النادي البافاري يبحث عن مدرب صاحب شخصية قوية، ويمتلك تاريخًا كبيرًا من أجل إعادة الفريق إلى المسار الصحيح من جديد.

يواخيم لوف يستبعد تدريب بايرن ميونخ

وتلقى يواخيم لوف هذا السؤال عن إمكانية العمل في النادي البافاري: "ألن يكون بايرن ميونخ جذابًا بالنسبة إليك؟"، ليرد الألماني: "لا، ولا حتى بايرن ميونخ!".

وأوضح في تصريحات نقلتها شبكة "بولي نيوز" الألمانية: "هناك أسباب مختلفة لذلك، ربما لا يهتم بايرن بي كمدرب، ولن أكون مهتمًّا ببايرن أيضًا".

وأتبع: "لقد قلت دائمًا إن أيّ وظيفة أخرى هنا في ألمانيا غير واردة بالنسبة إلي، لقد سافرت في جميع أنحاء البلاد لمدة 17 عامًا، وأعرف جميع الملاعب والأندية جيدًا، لذلك هذا ليس حافزًا بالنسبة إلي".

وأضاف المدرب الألماني البالغ من العمر 64 عامًا: "بالنسبة إلي، بطولة كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك ستكون مثيرة، أنا الآن أبحث عن التحدي المُناسب".

وتحدث لوف أيضًا عن عودة توني كروس إلى المنتخب الألماني، مشيرًا إلى أنّ المدرب الحالي للمنتخب جوليان ناغلسمان "سيتعين عليه معرفة المكان المناسب له". 

وكان يواخيم لوف الحائز مع منتخب ألمانيا على بطولة كأس العالم 2014، أنهى مسيرته كمدرب للمنتخب بعد عدة إخفاقات، انتهت بإقصاء المنتخب من دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا عام 2021.

ولم يتول لوف أي منصب تدريبي آخر منذ إعلان استقالته من المنتخب الألماني قبل صيف 2021 مباشرة، وخلال مسيرته تولى تدريب ناديي شتوتغارت وكارلشروهر في ألمانيا، إلى جانب أندية فناربخشة وأضنة سبور في تركيا، فضًلا عن تيرول إنسبروك وأوستريا فيينا بالنمسا.

شارك: