ويلفريد زاها يحسم قراره حيال عرض الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 19:52
الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الجناح الدولي الإيفواري ويلفريد زاها (30 عامًا)، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، فكرة الانتقال إلى فريق الاتحاد السعودي خلال ميركاتو الصيف المقبل الذي يفتح أبوابه مطلع يونيو/ حزيران 2023، بحسب ما كشفت عنه يومية "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت التقارير إلى تفاوض إدارة الاتحاد مع ممثلي زاها في الأسابيع الأخيرة لجلب اللاعب إلى دوري روشن السعودي، مقابل راتب سنوي بقيمة 9 ملايين يورو.

لكن "ديلي ميل" أوضحت أن زاها لا يفكّر في الانتقال إلى دوريات المنطقة العربية في هذه المرحلة من مسيرته، ويركّز حاليًا على التعافي من إصابة الفخذ ومساعدة كريستال بالاس على إنهاء الموسم بأفضل شكل؛ إذ وضع اللاعب الانتقال للدوريات الأوروبية نصب أعينه.

وينتهي عقد زاها مع "النسور" بنهاية الموسم الجاري 2022-23، ويعد لاعبًا حرًا في الوقت الحالي وبإمكانه التوقيع مع أي فريق، بيد أن كريستال بالاس سيقدّم عقدًا جديدًا للاعب يبقيه في النادي إلى 2027، وبراتب أسبوعي يفوق 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

لا يزال زاها -الذي سجّل 6 مرّات بالبريميرليغ في الموسم الحالي- مراقبًا بشدّة من ناديي ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، إضافة إلى فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ مثل الثلاثي اللندني أرسنال وتشيلسي وتوتنهام.

شارك: