برشلونة يخطط للتخلص من نجمه للتعاقد مع ويلفريد زاها

2023-01-04 01:42
ويلفريد زاها يملك في جعبته 6 أهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي برشلونة الإسباني لاقتحام سوق الانتقالات الشتوية بكل قوة؛ من أجل إعادة ترتيب صفوفه، ومواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني، خاصة مع خروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة، فإن برشلونة يخطط لعرض لاعبه فيران توريس للبيع في ميركاتو الشتاء المقبل، من أجل الحصول على خدمات الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي. 

ويبدو أن فيران توريس بات خارج قناعات المدرب تشافي هيرنانديز، حيث انضم إلى برشلونة قادماً من مانشستر سيتي، بعد أن كلّف خزائن النادي الكتالوني 55 مليون يورو، لكنه اكتفى بتسجيل هدفين في 14 مباراة بالدوري الإسباني و3 أهداف في 5 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة إلى الحصول على مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن توريس، لكن فشل اللاعب في التألق، يجعل الحصول على هذا المبلغ أمرا صعبا.

ويقترب عقد ويلفريد زاها، البالغ من العمر 30 عاماً، من الانتهاء مع كريستال بالاس الصيف المقبل، ولا يبدو اللاعب راغباً في الاستمرار مع الفريق الذي يحتل المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي، ما يعزز من فرص رحيله في الشتاء بقيمة مالية منخفضة.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر منافسات الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة جمعها من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

شارك: