ويلفريد زاها يقترب من الانضمام إلى غلطة سراي التركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 19:43
الإيفواري ويلفريد زاها يتجه لخوض تجربة جديدة في الدوري التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الإيفواري ويلفريد زاها قريبًا جدًا من الانضمام إلى نادي غلطة سراي التركي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده شهر يونيو/ حزيران الماضي مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي. 

وأقر غلطة سراي في بيان له اليوم الأحد دخوله في مفاوضات جادة مع زاها من أجل انتدابه خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية. وجاء في بيان عملاق الكرة التركية: "بدأت المفاوضات الرسمية مع لاعب كرة القدم المحترف زاها بخصوص انتقاله إلى نادينا".

من ناحية أخرى، كشف الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين مساء الأحد؛ أي بعد بيان غلطة سراي بساعات، أن الطرفين غلطة سراي واللاعب زاها توصلا إلى اتفاق نهائي.

تغريدة فابريتسيو رومانو

وأضاف رومانو، أنه سيجري التوقيع على العقد قريبًا بعد أن يخضع اللاعب للفحوص الطبية اللازمة، على أن تكون مدة العقد 3 مواسم.

وقدم للاعب صاحب الـ30 عامًا عروض من السعودية، حيث دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات معه، إلا أن اللاعب رد بالسلب ورفض اللعب في دوري روشن السعودي.

وقدم زاها في الموسم المنقضي مستويات متفاوتة مع كريستال بالاس؛ إذ شارك معه في 28 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير ذكره أن زاها يملك الجنسيتين الإنجليزية والإيفوارية، ولعب في جميع الفئات السنية للمنتخب الإنجليزي، كما خاض مباراتين وديتين مع الأسود الثلاثة في عام 2012، لكنه في عام 2016 قرر تمثيل منتخب كوت ديفوار الأول.

شارك: