وولفرهامبتون يعلن ضم الإسباني دييغو كوستا لموسم واحد

2022-09-12 16:51
الإسباني دييغو كوستا ينضم إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي وولفرهامبتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم الإسباني دييغو كوستا في صفقة انتقال حر.

وبعد اجتيازه الفحص الطبي وقع كوستا، ابن الـ33 عامًا، عقدًا لمدة عام مع وولفرهامبتون الذي يعاني من إصابة مهاجمه النمساوي ساسا كالايدجيتش، في الركبة في أول ظهور له مع الفريق، وإصابة المكسيكي راؤول خيمينيز في أعلى الفخذ.

وجاء في بيان الوولفز الذي بثه عبر موقعه الرسمي: "يسعدنا بشدة الترحيب بدييغو كوستا في وولفرهامبتون وبعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

فيديو إعلان انتقال كوستا إلى وولفرهامبتون

وأضاف: "يملك دييغو خبرة كبيرة على أعلى مستوى وسيضيف شيئًا فريدًا للفريق داخل الملعب وخارجه. نتطلع للاستفادة من جهوده هذا الموسم".

مشوار دييغو كوستا الاحترافي

خاض كوستا العديد من التجارب الاحترافية كان أبرزها تشيلسي بين عامي 2014-2017، حيث سجل 59 هدفًا في جميع المسابقات، وقاد النادي اللندني للفوز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم عاد إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب خلاف مع مدربه في تشيلسي وقتها، الإيطالي أنطونيو كونتي.

وانتقل كوستا إلى أتليتيكو مينيرو البرازيلي الصيف قبل الماضي، وسجل 4 أهداف في 15 مشاركة مع الفريق، وحقق معه لقبي الدوري والكأس، وأصبح في يناير/ كانون الثاني الماضي لاعبًا حرًا بعد فسخ عقده مع الفريق.

جدير بالذكر أن وولفرهامبتون يحتل المركز الـ14 على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة من البطولة. وسجل الفريق ثلاثة أهداف فقط في 6 مباريات بالدوري، ليكون الفريق الأقل تسجيلًا للأهداف من بين فرق البريميرليغ.

دييغو كوستا يعود إلى الدوري الإنجليزي

شارك: