موتينيو وكوستا يغادران وولفرهامبتون وتراوري يتفاوض للبقاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 11:29
البرتغالي جواو موتينيو يودع وولفرهامبتون بعد 5 سنوات قضاها مع النادي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال وولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الجمعة، إن لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو والمهاجم الإسباني دييغو كوستا سيغادران النادي في نهاية عقديهما، بينما يُجرِي الجناح الإسباني أداما تراوري مفاوضات بشأن عقد جديد.

وأنهى وولفرهامبتون الدوري في المركز 13 بعد موسم مضطرب شهد تولي المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي المسؤولية في بداية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وانضم موتينيو البالغ من العمر 36 عامًا إلى وولفرهامبتون من موناكو في عام 2018 وخاض الدولي البرتغالي أكثر من 200 مباراة مع الفريق.

وقال مات هوبز المدير الرياضي لنادي وولفرهامبتون في بيان: "لقد أسهم في نجاحنا خلال السنوات الأربعة أو الخمسة الماضية وكان له دور فعّال. لذلك فهو الآن يغادر دون أي شيء سوى الشكر من النادي".

وأما دييغو كوستا البالغ عمره 34 عامًا، فقد انضم في سبتمبر/أيلول الماضي وسط أزمة إصابةٍ أبعدته عن بداية الموسم، وسجل هدفًا واحدًا في 25 مباراة خاضها مع الفريق.

وخاض تراوري مباراته 194 مع الفريق في آخر مباريات الموسم على ملعب أرسنال في نهاية عقد مدته خمس سنوات وقّعه عند انضمامه من ميدلسبره في نفس العام مع موتينيو، ومع ذلك، لا يزال الدولي الإسباني البالغ عمره 27 عامًا جزءًا من خطط لوبيتيغي للموسم المقبل.

وقال هوبز: "أداما لاعب نرغب في الاحتفاظ به وما زلنا نتحدث معه. لقد انتهى عقده الآن؛ لكن هذا لا يعني انتفاء الفرصة للتوصل إلى اتفاق؛ لذلك ستستمر المفاوضات".

شارك: