تعثر انتقال دييغو كوستا إلى وولفرهامبتون لسبب مفاجئ

2022-09-07 01:14
المهاجم الإسباني دييغو كوستا بقميص فريقه السابق أتلتيكو مينيرو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح انضمام المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي مهددًا بالفشل بعد رفض السلطات البريطانية منح اللاعب رخصة العمل.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن عقد دييغو كوستا مع وولفرهامبتون سيكون حتى يونيو/ حزيران من عام 2023، وأن اللاعب سيحضر إلى إنجلترا للخضوع لفحوصات طبية اليوم الثلاثاء.

لكن وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الصفقة أصبحت مهددةً بالفشل، بعد رفض الطلب المبدئي لاستخراج تصريح عمل المهاجم الإسباني في إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن وزارة الداخلية رفضت طلب استخراج التصريح، لأن كوستا لم يشارك مع المنتخب الإسباني في السنوات الماضية، وبالتالي لم يحقق نقاطًا كافيةً تمنحه تصريح العمل للعب في البريميرليغ.

وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سوف يسافر الثلاثاء إلى إنجلترا، وسيخضع للفحص الطبي، يوم الأربعاء، إذا تم استخراج تصريح العمل له.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن وولفرهامبتون سيقوم بتقديم استئناف على رفض تصريح العمل لمعرفة ما إذا كان سيبرم الصفقة أو يتخلى عنها.

وأراد النادي الإنجليزي ضم كوستا في صفقة انتقال حر، بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها مهاجمه الجديد، ساسا كالاجديتش خلال أول لقاء له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وكان كوستا قد رحل عن أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير/كانون الثاني من العام الحالي، ليصبح منذ ذلك الوقت بلا نادٍ ويدخل في بطالة كروية استمرت لثمانية أشهر.

شارك: