وليد الركراكي يؤكد إمكانية رحيل نجم الوداد إلى الدوري المصري

2021-09-13 18:52
المغربي وليد الكرتي مطلوب بقوة في الزمالك المصري (twitter/WACofficiel)
Source
+ الخط -

أنهى وليد الركراكي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي لكرة القدم، الجدل بشأن مستقبل اللاعب وليد الكرتي، بعد العروض القوية التي تلقاها من ثنائي الدوري المصري؛ نادي الزمالك وبيراميدز.

وليد الكرتي يحصل على الضوء الأخضر للرحيل عن الوداد

الركراكي وخلال تصريح للإعلاميين بعد مُباراة الوداد المغربي بالجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، أكد أن وليد الكرتي لديه الضوء الأخضر لمغادرة النادي، في حال وصول عرض قوي.

وأوضح الركراكي أن إدارة النادي مستعدة لإتمام تفاصيل احتراف الكرتي، في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة بشأن مستقبله، علما أن صراعاً مصرياً على خدماته منذ فترة بين الزمالك الذي كان السبّاق لتقديم عرض للوداد، ثم بيراميدز الملتحق حديثا بركب المُهتمين بصفقة الدولي المغربي.

وكان موقع "winwin" قد كشف سابقاً أن وليد الكرتي لديه وعد من رئيس النادي، سعيد الناصيري، بالرحيل صوب النادي الذي يُريد، بعد أن قبل بالاستمرار مع الوداد الموسم الماضي 2020/2021، رغم عرض مالي مغربي من أحد أبرز أندية الدوري السعودي، خصوصا أن الإدارة أقنعته بالحاجة الماسة لخدماته على مستوى دوري أبطال إفريقيا الذي خسر النادي رهانه بإقصاء من نصف النهائي.

فشل صفقة محمد أوناجم لم يؤثر في علاقة الوداد بالزمالك

محمد أوناجم لن يعود لفريقه السابق الوداد
 

بالرغم من أن نادي الوداد المغربي، لم ينجح في شراء عقد لاعبه السابق محمد أوناجم نهائياً من الزمالك، فإن المسؤولين المغاربة لم يكن لديهم مانع من أجل بيع عقد الكرتي، وواصلوا المشاورات بشأنه.

وكان الوداد يطمح إلى عقد صفقة تبادلية بين أوناجم والكرتي، إلا أن تشبث الطاقم الفني لـ"الأبيض" بخدمات محمد أوناجم، ورفض أي صيغة لرحيله، أنهى أمال الوداديين باستعادة واحد من أبرز الأسماء التي تألقت موسم 2020/2021.

الكلمة الأخيرة لوليد الكرتي بشأن وجهته القادمة

رئيس الوداد ينفي أنباء رحيل وليد الكرتي عن الفريق
 

رفضت إدارة الوداد المغربي التدخل بخصوص وجهة لاعبها وليد الكرتي بعد العرضين المصريين، حيث اكتفى مسؤولو "الأحمر والأبيض"، بتحديد مطالبهم المالية، وتلك الكلمة الأخيرة للنجم.

وسيكون لوليد الكرتي ووكيل أعماله، بعد دراسة عرض الزمالك ثم بيراميدز، اختيار وجهة اللاعب الذي قضى 8 سنوات رفقة الوداد المغربي، منذ فئة الشباب وصولاً إلى الفريق الأول.

كما حظي اللاعب طيلة فترة وجوده رفقة النادي، بإجماع على أدائه سواء من طرف المدربين الذين تعاقبوا على قيادة الوداد، أو الجماهير.

أرقام وليد الكرتي مع الوداد المغربي:

  • شارك خلال 221 مباراة منذ وصوله عام 2013.
  • سجل مع الوداد 24 هدفا.
  • توج مع نادي الوداد أربع مرات بلقب الدوري المغربي الممتاز.
  • توج بلقب السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا عامي 2017 و2018.
شارك: