شاهد.. وليد الكرتي وإلياس الشاعر يتألقان بتمريرتين حاسمتين

2022-07-17 22:50
المغربي وليد الكرتي خلال مواجهة فريقه بيراميدز أمام الأهلي في الدوري المصري (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الدوليان المغربيان وليد الكرتي وإلياس الشاعر مع نادييهما، بيراميدز المصري وكوينز بارك رينجرز الإنجليزي، تواليا، يوم السبت 16 يوليو/ تموز.

وأسهم الكرتي في تحقيق فريقه بيراميدز فوزا ثمينا بنتيجة 2-0 على الأهلي المصري في المرحلة الـ25 من الدوري المصري، حيث منح تمريرة حاسمة سجل منها التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الأول.

بهذا الفوز عزز بيراميدز مركزه في وصافة الدوري المصري برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بـ57 نقطة، و5 نقاط أمام الأهلي الثالث بـ48 نقطة.

وفي مباراة ودية جمعت نادي كوينز بارك رينجرز بنادي هاليشر الألماني في إطار الاستعداد للموسم الجديد، قدم إلياس الشاعر تمريرة حاسمة سجل منها ماكولي بوني هدف التعادل في الدقيقة 42، لتنتهي المواجهة بنتيجة 1-1.

ويعول الجمهور المغربي على الكرتي والشاعر ليكونا من بين الحلول الإضافية للمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي يشارك فيها المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

موعد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم 2022

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي في الجولة الأولى يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني باستاد البيت، ثم يواجه منتخب بلجيكا يوم 27 من نفس الشهر باستاد خليفة، ويختتم مواجهاته في الدور الأول بملاقاة كندا يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول باستاد البيت.

 

شارك: