محترف في الدوري المصري ينضم لقائمة المغرب أمام الكونغو

2022-03-06 13:52
المنتخب المغربي يستعد لمباراتين حاسمتين أمام الكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب منتخب المغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، استدعاء محترف نادي بيراميدز المصري، وليد الكرتي، إلى قائمة منتخب "أسود الأطلس" التي ستواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وسيخوض منتخب المغرب مواجهة الذهاب أمام الكونغو الديمقراطية في 25 مارس/ آذار الجاري في كينشاسا، ثم ستقام مواجهة الإياب في كازبلانكا بالمغرب في 29 من الشهر ذاته.

وغرد نادي بيراميدز المصري من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "لاعبنا وليد الكرتي في قائمة منتخب المغرب المبدئية لمباراتي الكونغو الديمقراطية في الجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.. بالتوفيق!".

وأوضح خطاب المنتخب المغربي لنادي بيراميدز أنه تم اختيار الكرتي لصفوف المنتخب المغربي الأول ضمن القائمة المبدئية التي اختارها الجهاز الفني، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال أيام.

المغربي وليد الكرتي يتألق مع بيراميدز في الدوري المصري في الموسم الحالي 2021-2022

وانضم الكرتي إلى بيراميدز الصيف الماضي قادمًا من الوداد المغربي، ويقدم مستويات جيدة برفقة فريقه هذا الموسم؛ إذ سجل 4 أهداف وصنع هدفين خلال 9 مباريات في الدوري المصري، وأحرز هدفًا وصنع آخر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويرتبط صاحب الـ27 عامًا مع بيراميدز بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، ويمتلك الكرتي في مسيرته 5 مباريات دولية برفقة المنتخب المغربي.

شارك: