2022/11/23

وليد الركراكي يأسف على تعادل المغرب مع كرواتيا!

كأس العالم 2022
كأس العالم
المغرب
كرواتيا
كرة قدم
المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب خلال مباراة كرواتيا بكأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
المصدر
winwin

أعرب المغربي وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن أسفه لعدم انتصار "أسود الأطلس" على كرواتيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وحسم التعادل السلبي من دون أهداف (0-0) مباراة المغرب وكرواتيا، التي أقيمت اليوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة؛ التي تضم أيضًا منتخبي كندا وبلجيكا.

وقال الركراكي، في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "ما زلنا في المنافسة، لكن من المؤسف أن الفرص القليلة التي أتيحت لنا لم نستغلها، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية في الوسط أيضًا". 

وأضاف: "الجمهور ساعد اللاعبين، ونحن سنواصل العمل لنكون جاهزين ضد بلجيكا.. لقد واجهنا فريقًا رائعًا، حاولنا أن نختلق لهم المشاكل، لكننا احترمناهم كثيرًا، في النهاية هي نتيجة جيدة ضد وصيف كأس العالم، وعلينا أن نتحفز أكثر للمستقبل". 

وواصل الركراكي: "واجهنا فريقًا رائعًا، لديهم خط وسط قوي جدًا، وكان لدينا أكثر من فرصة، لكننا تعبنا في النهاية"، وبشأن حظوظ فريقه في التأهل إلى الدور القادم، قال الركراكي: "ما زلنا في السباق، الآن لدينا 4 أيام متبقية للعمل، سنتعافى اليوم ثم نستعد لبلجيكا". 

وأعرب المدرب المغربي عن أسفه لعدم تحقيق الفوز: "كُنا نرغب في تحقيق الانتصار، كُنا نريد إسعاد شعبنا.. لعبنا بشكل جيد في مباراة لم تكن سهلة".

وختم الركراكي تصريحاته قائلًا: "في النهاية، قدّمنا مباراة جيدة جدّا.. سعداء بهذه النتيجة، وأهنئ جميع اللاعبين.. الآن علينا التركيز على القادم".

أخبار ذات صلة