وكيل فيتور روكي يحسم الجدل بشأن مستقبله مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 14:36
البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أندريه كوري، وكيل فيتور روكي (19 عامًا)، أن موكله لا يرغب تمامًا في الرحيل عن برشلونة، رغم مشاركاته المتذبذبة مع الفريق منذ وصوله إليه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن اللاعب يسعى لفرض نفسه في تشكيلة تشافي هيرنانديز.

انضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف "البلوغرانا" في يناير/ كانون الثاني الماضي، قادمًا من نادي أتلتيكو بارانينسي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، لكن اللاعب لم ينجح حتى الآن في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

شارك فيتور روكي حتى الآن فيما مجموعه 11 مباراة مع برشلونة، بين مسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك، بينما غاب عن مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث لم يمنحه تشافي فرصة الظهور في المسابقة الأعرق أوروبيًّا حتى الآن، فيما سجل اللاعب هدفين، أحدهما بمرمى ألافيس والآخر في مرمى أوساسونا بالدوري المحلي.

وكيل فيتور روكي يؤكد استمرار اللاعب في برشلونة رغم العروض

ونفى وكيل فيتور روكي كل الأخبار التي أشارت إلى رغبة اللاعب في تغيير الأجواء في الصيف المقبل، حتى يتسنى له المشاركة بانتظام واستعادة مستواه الحقيقي، وذلك بقوله: "فيتور لن يذهب إلى أي مكان حتى لو تمت إعارته. إنه مصمم على النجاح في برشلونة".

فيتور روكي مصمم على النجاح في برشلونة

وأكد وكيل فيتور روكي وجود اهتمام من أندية أوروبية للظفر بخدمات موكله، من دون أن يكشف عن هويتها، وذلك بقوله: "في الحقيقة، هناك قائمة طويلة من الأندية المستعدة لدفع قيمة 50 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات فيتور".

وأكد بأن اللاعب سعيد في برشلونة، ويسعى للعودة بقوة والظفر بمكان أساسي، مضيفًا: "فيتور سعيد جدًّا في برشلونة، ولا توجد فرصة لمغادرته بنظام الإعارة. كما أن تشافي يحبه كثيرًا".

وبعث وكيل أعمال الدولي البرازيلي رسالة مشفرة لمدرب برشلونة، في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، قال فيها: "فيتور روكي جيد جدًّا بدنيًّا وذهنيًّا، وينتظر المزيد من الدقائق لإثبات ذلك على أرض الملعب".

تجدر الإشارة إلى أن فيتور روكي شارك في آخر مباراة لبرشلونة بالدوري الإسباني أمام اتلتيكو مدريد، حيث دخل بديلًا عند الدقيقة (77) بدلًا عن البرتغالي جواو فيليكس، لكنه لم يكن عند حسن تطلعات جماهير النادي، وقدم مردودًا متواضعًا للغاية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، بعد مرور 29 جولة، كما يستعد الفريق الكتالوني لمواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سعيًا منه لاستعادة أمجاده القارية.

شارك: