لامين يامال | لابورتا يعترف بوصول عرض "ضخم" لنجم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 21:52
رئيس برشلونة خوان لابورتا ولاعبه الشاب لامين يامال (Barcelona)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال رئيس برشلونة، خوان لابورتا، إنّه رفض عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لبيع النجم الواعد لامين يامال (16 عامًا).

وظهر لابورتا في أولى حلقات البودكاست الإذاعي (The President Podcast) الذي يُبث عبر إستوديوهات برشلونة، والذي يتناول بالمناقشة تحليل أوضاع النادي الرياضية والاجتماعية، حيث تحدّث الرئيس لمدّة ساعة كاملة عن أحوال النادي.

وبزغ نجم لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم (2023-2024) ليصبح أحد أعمدة الفريق الكتالوني، وترتفع قيمته التسويقية من 25 مليون يورو العام الماضي، إلى 75 مليون يورو حاليًا، حيث أصبح أغلى جناح أيمن في الدوري الإسباني.

لابورتا: رفضنا 200 مليون يورو

وقال لابورتا: "لقد وصلتنا عروض بقيمة 200 مليون يورو من أجل لامين يامال وقلنا لا.. إننا نثق به، ونعرف أنّ لديه طموحًا رياضيًا كبيرًا مع برشلونة، كما أنه لا داعي لبيعه، فنحن في خضم الانتعاش الاقتصادي ونرى النور في نهاية النفق".

يضيف لابورتا في هذا الصدد: "لقد وصلتنا أيضًا عروض من أجل بالدي وفيرمين وغافي ودي يونغ وأراوخو وفيرمين وبيدري؛ لكننا لا نريد بيعهم، يمكننا تحقيق مليار يورو من مبيعات هؤلاء اللاعبين، إلا أننا نريد المواصلة معهم".

لامين يامال لاعب برشلونة الاسباني الواعد (Getty) ون ون winwin
لامين يامال نجم برشلونة الإسباني (Getty)


يختتم لابورتا عن إمكانية تحقيق برشلونة ألقابًا في الموسم الحالي بعد الإقصاء من كأس الملك وخسارة كأس السوبر المحلي: "لا يزال لدينا في الموسم الحالي منافسة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لن نستسلم، سنقاتل حتّى النهاية".

يفصل برشلونة -حامل اللقب- 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر قبل 9 جولات من نهاية الدوري الإسباني. في حين بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يأمل لابورتا في حصد أحد اللقبين أو كليهما.

ماذا قدّم لامين يامال هذا الموسم؟

من جهته، برع لامين يامال في موسم برشلونة الحالي، حيث ظهر في 39 مباراة بكل البطولات، وتمكّن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة، ليصل إلى أكبر مساهمات تهديفية في مسيرته على الإطلاق.

أرقام لامين يامال 2023-2024 (حتّى 23 مارس)
مسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإسباني2846
دوري أبطال أوروبا8-1
كأس ملك إسبانيا11-
كأس السوبر الإسباني21-
إجمالي3997
شارك: