وكيل غاريث بيل يتوقع انهيار الكرة الإنجليزية.. والسبب؟

2021-06-08 09:01
وكيل اللاعبين جوناثان بارنيت يحذر من عقبات وضع حد أقصى للرواتب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير، أن وضع حدٍ أقصى لرواتب اللاعبين سيمثل خطوة رئيسة في تدمير كرة القدم الإنجليزية وما وصلت إليه من مستوى عالٍ؛ بسبب استثمارات سخية لملاك بعض الأندية.


وقال بارنيت، المسؤول عن إدارة أعمال 800 لاعب على رأسهم الويلزي بيل والإنجليزي جاك غريليش (صانع ألعاب أستون فيلا) في تصريحاتٍ صحفية، اختص بها يومية "ميرور" البريطانية: "الحد الأقصى للرواتب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" سيعني كارثة حقيقية. لن يصل أي لاعب صغير جيد إلى تلك الأندية. في ذلك اتجاه صوب الهلاك".

وأضاف بارنيت: "المعيار سينخفض بشكل كبير، وأنا أؤكد أننا إذا لم نضع قواعد الإنفاق هذه، فإننا سنرى الضاربين يشترون أندية دوري البطولة الإنجليزية".


وتابع: "(رومان) أبراموفيتش قام بعمل رائع حينما أتى، كان تشيلسي في طريقه للانهيار، والدوري يعاني، لكنه ضخ الأموال في تشيلسي، وقدمها للأندية الأخرى، ومن ثم تحولت اللعبة. بإمكانك أن ترى الأمر نفسه في دوري الدرجة الأولى، لكن من أجل هذه القواعد".


وأتم بارنيت حديثه: "لقد فعل أبراموفيتش أفضل شيء حدث للدوري الممتاز "بريميرليغ"، الآن هو الدوري الأفضل في العالم، ومع ذلك تظل سمة أساسية في إنجلترا أننا نهدم ما نقوم ببنائه".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: