وكيل سعود عبد الحميد يكشف حقيقة العروض الخارجية لضم اللاعب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 10:21
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف وليد بن نايف آل ملحان، وكيل أعمال سعود عبد الحميد نجم نادي الهلال، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن وصول 3 عروض خارجية للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال آل ملحان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "غير صحيح وجود 3 عروض خارجية للاعب وهو ملتزم بعقده مع الهلال، وهو في مهمة وطنية حاليًّا، والتركيز منصب على المنتخب السعودي كما أنه لا وجود لفترة انتقالات حالية، وإذا كان هناك أي عرض سيكون على طاولة نادي الهلال وليس الإعلام".

ويستعد سعود عبد الحميد حاليًا مع المنتخب السعودي لخوض مباراتين أمام طاجيكستان، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والمُقررة إقامتها في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ويُعتبر اللاعب الدولي من أهم اللاعبين في الفريق الهلالي والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

أبرز أرقام سعود عبد الحميد مع نادي الهلال

منذ حضوره إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2022، حصل سعود عبد الحميد على لقب دوري روشن السعودي 2022، وبطولة كأس الملك 2023، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب صاحب الـ24 عامًا عنصرًا هامًا في تشكيلة الهلال، وخاض 24 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرتين، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالًا دافع سعود عبد الحميد عن القميص الأزرق خلال 99 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز اللاعب 3 أهداف، وتمكن من صناعة 16 هدفًا، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


ويسير الظهير الأيمن مع فريقه بصورة مميزة هذا الموسم في كل البطولات، إذ يحتل الهلال صدارة بطولة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

كما تأهل أزرق العاصمة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية النصر والخليج، إضافة إلى بلوغه نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه العين الإماراتي ذهابًا وإيابًا.

كذلك سيخوض سعود عبد الحميد برفقة "الزعيم" منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والتي تقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق الهلالي في نصف النهائي أمام النصر، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

شارك: