سعود عبد الحميد يكشف سبب عدم احتفاله بهدفه أمام الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 01:03
لاعب نادي الهلال سعود عبد الحميد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال سبب عدم احتفاله بهدفه خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، التي أُقيمت على ملعب "المملكة أرينا"، أمسية الجمعة 1 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأسهم الظهير الأيمن في فوز الفريق الهلالي بنتيجة 3-1، بعد أن أحرز ثالث الأهداف عند الدقيقة 67، بعد أن تلاعب بالدفاع الاتحادي، مُستغلًا تمريرة مُتقنة من الصربي سيرغي سافيتش.

ورفض سعود عبد الحميد الاحتفال بهدفه في شباك الاتحاد، واعتبر اللاعب أن الأمر ليس غريبًا؛ كونه دافع من قبل عن القميص الاتحادي، قبل انتقاله إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2022.

سعود عبد الحميد: من الطبيعي ألّا احتفل بالهدف

وعقب نهاية اللقاء، تحدث سعود عبد الحميد لقناة "SSC" السعودية عن سبب عدم احتفاله قائلًا: "كنت ألعب في الاتحاد ومن الطبيعي ألّا احتفل بالهدف".

وأبدى الظهير الأيمن الدولي سعادته بتحقيق الزعيم لانتصاره الـ25 على التوالي عبر كل المسابقات، واعدًا الجماهير الهلالية بحصد كل البطولات خلال الموسم الحالي.

ومنذ حضوره إلى أزرق العاصمة، حصد سعود عبد الحميد لقب الدوري السعودي 2022، وبطولة كأس الملك 2023، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ويُعتبر اللاعب الدولي من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب صاحب الـ24 عامًا عنصرًا هامًا في تشكيلة الهلال، وخاض 22 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرتين، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالًا دافع سعود عبد الحميد عن القميص الأزرق خلال 95 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز اللاعب 3 أهداف، وتمكن من صناعة 16 هدفًا، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

أبرز تصريحات اللاعبين عقب كلاسيكو الهلال والاتحاد

من جانبه، أكد البرازيلي مالكوم أوليفيرا أن مواجهة الكلاسيكو كانت هامة للغاية أمام منافس قوي، مُشددًا على ضرورة مواصلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

بدوره، قدّم حارس الاتحاد عبد الله المعيوف شكره إلى الجماهير الهلالية التي حرصت على تحيته خلال المباراة، مؤكدًا ضرورة طي صفحة اللقاء، والتركيز على المواجهة المقبلة بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

واعتبر مدافع الاتحاد، الإيطالي لويز فيليبي، أن فريقه كان الأفضل خلال الشوط الأول، وأضاف عقب نهاية الكلاسيكو: "مثل هذه المباريات تحسمها التفاصيل الصغيرة.. فقدنا التركيز في بعض اللقطات، واستطاع الهلال استغلالها".

وبانتصاره في الكلاسيكو، رفع الهلال رصيده إلى 62 نقطة، مُعززًا من صدارته لجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الاتحاد (حامل اللقب) عند 37 نقطة، وبقى في المرتبة الخامسة.

شارك: