وكيل إيكاردي يعترف بتواصله مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 10:00
الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق غلطة سراي التركي (twitter/elgraficoweb)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف إليو ليتريو بينو، وكيل أعمال ومحامي الدولي الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، مهاجم فريق غلطة سراي التركي، بوجود تواصل بينه وبين مسؤولين في ريال مدريد لمناقشة احتمال انتقاله إلى النادي الملكي في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وطالبت جماهير ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم جديد، بعد إصابة فينيسيوس جونيور، الذي لن يعود حتى فبراير/ شباط، إثر تعرضه لإصابة مع منتخب البرازيل، كما يغيب أراد غولر لمُعاناته من إصابة، ولا يملك الفريق في الخط الأمامي إلا خوسيلو ورودريغو فقط.

وزعمت تقارير صحفية أنّ ريال مدريد يدرس خيار التعاقد مع إيكاردي من غلطة سراي على سبيل الإعارة كحل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

هل يرتدي إيكاردي قميص ريال مدريد؟

وقال ليتريو بينو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد؟ لا يوجد عرض رسمي حتى الآن، كنت في مدريد بالأمس. ريال مدريد لم يُقدّم أيّ عروض لإيكاردي، ولا يوجد أي عرض رسمي بعد، لكننا نتحدث مع المسؤولين في النادي".

وأضاف: "سأذهب إلى إسطنبول يوم الإثنين من أجل لقاء إردن تيمور (نائب رئيس غلطة سراي)، سأشاهد مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وبالطبع سأقضي بعض الوقت مع إيكاردي، ولا أستطيع أن أقول شيئًا أكثر في الوقت الحالي".

أرقام إيكاردي في الموسم الحالي 2023-2024

ويتألق إيكاردي بشكل لافت مع غلطة سراي، مُنذ انتقاله إلى الفريق في العام الماضي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، قبل أن يقرر النادي التركي شراء عقده نهائيًا مقابل 10 ملايين يورو.

وخاض إيكاردي حتى الآن 21 مباراة هذا الموسم مع غلطة سراي بمُختلف المُسابقات، وسجّل 16 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة، بمعدل هدف كل 107 دقائق.

شارك: