وكيل أعمال حكيمي يكشف عن مستقبل اللاعب مع إنتر ميلان

2021-06-16 00:33
المغربي أشرف حكيمي مطلوب لدى كبار أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نقلت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الثلاثاء 15 حزيران/يونيو، تصريحاً عن أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، يؤكد فيه رحيل اللاعب عن صفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن وكيل أعمال الدولي المغربي وفي برنامج "Como te va" الإذاعي الإسباني، قال إن أشرف حكيمي حالياً هو اللاعب الوحيد الذي سيغادر إنتر ميلان بالفترة المقبلة.

ولم يقدم وكيل أعمال لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، أي تفاصيل عن وجهة حكيمي، والذي تطالب إدارة إنتر ميلان بـ80 يورو من أجل بيع عقده، للتخفيف من أعباء الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق.

وارتباطاً بالأندية المهتمة بخدمات جناح إنتر ميلان، فما زال الصراع ثنائيا بين كل من باريس سان جيرمان، وتشيلسي، حيث أبدى الأخير استعداده للتضحية بأكثر من لاعب، للظفر بخدمات حكيمي بالميركاتو الصيفي الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن أنطونيو كونتي وبعد قيادة إنتر للتتويج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2020 /2021، طالب بإعفائه من مهامه، بسبب تضارب الرؤى بينه وبين المسؤولين عن الفريق، والذين يطمحون لبيع عقود بعض اللاعبين، بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت أندية العالم بسبب "كورونا".

شارك: