وفاق سطيف يحسم الكلاسيكو واتحاد الجزائر يفوز في الديربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 23:49
فرحة لاعبي وفاق سطيف بالفوز في الكلاسيكو أمام شبيبة القبائل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الجزائري (Facebook/ESS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادت عجلة الدوري الجزائري إلى الدوران بعد توقف دام ثلاثة أسابيع، حيث لعبت اليوم الجمعة، أربع مباريات ضمن الجولة الخامسة، وفي مقدمتها "الكلاسيكو" الذي فاز به وفاق سطيف (1-0) أمام ضيفه شبيبة القبائل.

وسجل هدف الفوز لـ "النسر السطايفي" لاعبه طارق عقون في الدقيقة (90)، وبهذا الانتصار صعد وفاق سطيف إلى المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد "الكناري" عند النقطة 7 في المركز السادس.

وفي لقاء كبير آخر، فاز نادي اتحاد الجزائر (2-1) أمام ضيفه وجاره شباب بلوزداد، وكان هذا الأخير هو السباق لافتتاح باب التسجيل عن طريق هدف سجله محترفه الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة (62).

ولكن "أبناء سوسطارة" عادوا بقوة في المباراة، وتمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة (64) عبر اللاعب المالي عبد الله كانوا، وفي الدقيقة (90+3) أضاف إبراهيم بن زازة الهدف الثاني لـ "أولاد البهجة" الذين حققوا فوزًا مثيرًا، وضعهم في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، فيما بقي شباب بلوزداد في المرتبة الثامنة بنفس الرصيد من النقاط.

واعتلى نادي بارادو مؤقتًا صدارة الدوري الجزائري بمجموع 10 نقاط بفوزه (1-0) على ضيفه مولودية وهران الذي ظل في المركز 14 بـ 3 نقاط، ووقع هدف فريق "الأكاديمية" لاعبه أحمد بن كوحيل في الدقيقة (15).

وحقق النادي الرياضي القسنطيني الانتصار بنتيجة (4-3) على ملعب مضيفه الاتحاد الرياضي السوفي، وسجل أهداف "السياسي" كل من زكرياء بن شاعة في الدقيقة (16)، وإبراهيم ذيب في مناسبتين، الأولى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (56) والثانية في الدقيقة (75)، فيما أضاف المهاجم منذر طمين الهدف الرابع في الدقيقة (89).

وفي الجانب الآخر، سجل ثلاثية الاتحاد الرياضي السوفي كل من عبد المنجي باسو وأيمن رحماني وهشام لعلاونة في الدقائق (45) و(51) و(61) على التوالي.

وبهذا الانتصار رفع النادي الرياضي القسنطيني رصيده من النقاط إلى 9 في المركز الثالث، بينما بقي الفريق السوفي في المرتبة 13 بـ 4 نقاط.

وتستكمل، غدًا السبت، مباريات الجولة الخامسة من الدوري الجزائري؛ حيث يستضيف نادي نجم مقرة ضيفه نجم بن عكنون، ويسافر اتحاد بسكرة إلى ملعب مضيفه اتحاد خنشلة، ويحل مولودية الجزائر ضيفًا ثقيلًا على جمعية أولمبي الشلف، فيما يستضيف شبيبة الساورة على ميدانه مولودية البيض. 

شارك: