وفاة صحفي أمريكي بأزمة قلبية خلال مباراة الأرجنتين وهولندا

2022-12-10 10:46
الصحفي الأمريكي الراحل غرانت وال (Twitter/ Bleacher Report)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

فارق الصحفي الأمريكي المعروف، غرانت وال، الحياة والذي يعمل لصالح قناة "سي بي إس سبورتس" الأمريكية، وذلك في أثناء تغطيته مباراة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا على ملعب لوسيل في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسبق لغرانت (48 عامًا) أن عمل في مجلة "سبورتس إيلاسترايتِد" بصفته متخصصًا في كرة القدم، قبل انضمامه إلى "سي بي إس سبورتس" في عام 2021.

ورجحت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أن يكون "وال" قد تعرض لنوبة قلبية، بينما أفاد راديو "إن بي آر" الأمريكي، بأن الصحفي سقط أرضًا مع اقتراب المباراة من نهايتها، مشيرًا إلى أن الطاقم الطبي قدّم له الإسعافات الأولية، قبل حمله على نقالة، ليفارق الحياة بعدها.

كان وال متزوجًا من الدكتورة سيلين غاوندر المتخصصة في الأمراض المعدية والتي سبق لها أن ظهرت مرارًا على شاشات التلفاز خلال جائحة كورونا للحديث عن آثار وتداعيات الفيروس، وبعد معرفتها بنبأ رحليه كتبت عبر تويتر "أنا مصدومة تمامًا".

لوس أنجلوس غالاكسي ينعى غرانت

تجدر الإشارة إلى أن مباراة هولندا والأرجنتين حملت الكثير من التوترات والتغيرات في الأحداث بداية من تقدم التانغو بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 83، ثم إدراك الطواحين التعادل في آخر لحظات الوقت الأصلي، ثم ذهبت المباراة إلى الوقت الإضافي الذي لم يتغير فيه شيء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة البلد المنتمي إلى أمريكا الجنوبية بنتيجة 4-3.

شارك: